أطفال خطفوا القلوب على الشاشة وأصبحوا نجوم صف أول الآن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
أجمل 10 أطفال خطفوا قلوب مشاهديهم في المسلسلات التركية
تركوا الإعلام: نجوم بدأوا مذيعين وأصبحوا فنانين
إليك أبرز النجوم الذين أصبحوا أجمل مع التقدم بالعمر

كثير من الأطفال قدموا أدوارا مختلفة في السينما والتليفزيون، بعضهم أصبحوا نجوم صف أول وحققوا شهرة كبيرة، وفي هذا الفيديو سنتعرف معاً على أبرز هؤلاء النجوم وكيف بدأوا مشوارهم.

 يوسف عثمان

أول ظهور ليوسف عثمان في الطفولة في فيلم بحب السيما، حيث اشتهر بشخصضية الطفل الذكي عاشق السينما، والذي نشأ في بيئة متشددة بسبب طباع والده، ليخطف الطفل القلوب بعفويته على الشاشة.

قدم يوسف عثمان عدة أدوار بعد هذه التجربة لكنه اختفى فجأة، ثم عاد مجددا عام 2013 من خلال مسلسل فرعون.

 محمد الشرنوبي

ربما اشتهر نجم محمد الشرنوبي وهو في سن الشباب، إلا أن الفنان المصري في الطفولة قدم محمد الشرنوبي العديد من الأدوار الفنية وخلال السنوات الماضية أصبح من أشهر النجوم الشباب على الساحة.

 وكانت بداية محمد الشرنوبي في مسلسل قصة حب، حيث قام بدور ابن الفنانة بسمة، الذي كان يعترض على زواج والدته من شخص تحبه، هو الفنان جمال ليمان، لتبدأ معاناتها معه خاصة بعد أن يتعرف على أشخاص لا يشبهونه.

 بعدها قدم محمد الشرنوبي الكثير من الأعمال، ودخل في عالم الغناء نظراً لكونه يمتلك صوتاً جيداً، ليصبح بعدها واحد من أهم النجوم في عالم الدراما، ومن بين ما قدمه محمد الشرنوبي مسلسلات حتى لا تطفئ الشمس، وكأنه إمبارح.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم واحدة من أهم نجمات جيلها، نجحت في تقديم كل الأشكال الفنية حتى الغناء والتقليد، بدأت مشوارها في الطفولة، إلا أن موهبتها ظهرت بوضوح في الشباب بعد أن قدمت مسلسل عباس الأبيض، وغيره من الأعمال الدرامية التي ظهرت فيها موهبتها الحقيقية، لتفاجئ بعد ذلك الجمهور بصوتها العذب، وتصبح واحدة من بين النجمات اللواتي يبرعن في كثير من المجالات، الاستعراض، الغناء، التمثيل وحتى التقليد.

دنيا سمير غانم واحدة من أكثر أبناء المشاهير أيضاً شعبية، نظراً لموهبتها الواضحة، فتنجح الفنانة الشهيرة في تقديم الكثير من الأعمال بمختلف ألوانها كوميدي، درامي، أكشن وغيره، وهو ما لا يتميز به الكثير من النجوم.

شيري عادل

شيري عادل قدمت أغنية  "أنا لما بحب أتسلى"، وهي الأغنية التي تعد واحدة من أشهر أغنيات جيل الثمانينيات، حيث ظهرت كطفلة صغيرة ترقص على أنغام الأغنية الشهيرة، وبعدما وصلت لعمر الشباب أصبحت من أشهر نجمات جيلها، لتصبح بعدها واحدة من أشهر أبناء جيلها، فرغم قلة الأعمال التي شاركت فيها شيري عادل إلا أنها نجحت في أن تخلق لنفسها شعبية كبيرة، ومن بين الأعمال الدرامية، المرسى والبحار، وغيرها من المسلسلات التي قدمت فيها أدواراً مميزة.

 كما شاركت شيري عادل في عدد من الأعمال السينمائية أبرزها حسن ومرقص، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب النجم عادل إمام وابنه محمد عادل إمام، وعمر الشريف ولبلبة، كما شاركت في بطولة فيلم بلبل حيران إلى جانب كل من أحمد حلمي، زينة، إيمي سمير غانم.

هنا الزاهد

هنا الزاهد قدمت أغنية الأطفال الشهيرة بابا فين، ودخلت عالم الفن في عمر مبكر للغاية، وساعدها في ذلك صلة القرابة التي تجمعها بالفنان طلعت زكريا، زوج والدتها الراحل، وبعدها بدأت الفنانة الشابة في أن تخطو خطواتها في عالم الفن بتقديم الكثير من الأفلام والمسلسلات خاصة بعد ارتباطها بالفنان أحمد فهمي حيث قدم الثنائي مجموعة من الأعمال الكوميدية، ومن بين أشهر أعمال هنا الزاهد فيلم بحبك، مع الفنان  تامر حسني، إلى جانب عدد من الأعمال والمسلسلات الأخرى.

كريم عبدالعزيز

 عُرف الفنان كريم عبد العزيز وظهر لأول مرة إلى جانب النجم عادل إمام، والنجمة سعاد حسني في فيلم المشبوه، ليصبح بعد ذلك واحد من أهم نجوم الصف الأول في عالم السينما، وكذلك الدراما.