تصريحات صادمة للنجوم في 2021 وصلت بهم لساحات القضاء
أثار عدد من النجوم الجدل في عام 2021 بتصريحات صادمة عرضتهم لانتقادات حادة وأحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.. وإليك في هذه الحلقة أبرز تصريحات النجوم والنجمات التي ورطتهم مع الجمهور.
تصريحات رانيا يوسف عن مؤخرتها
أدلت رانيا يوسف خلال لقاء لها مع الإعلامي نزار الفارس بمجموعة من التصريحات الصادمة، ومن بينها تصريح حول مفاتنها معلقة: "وأما بنعمة ربك فحدث" وهو ما عرضها للانتقاد من الكثيرين وطالب بعض رواد التواصل الاجتماعي بتدخل نقابة المهن التمثيلية واتخاذ إجراء ضدها في حين ذهب البعض الأخر لحبسها بسبب إدلائها بتصريحات دينية واتهمها البعض بالإساءة للدين الإسلامي.
دفع الهجوم العنيف على رانيا يوسف لتبرير ما حدث في اللقاء التلفزيوني مؤكدة أنها تعاملت بعفوية وطيبة شديدة.
وأضافت أن بناتها أكدوا لها أن السؤال الذي استقبلته عن مؤخرتها ما هو إلا تحرش بها وكان يجب ألا تكمل الحوار مع المذيع، موضحة أنها كانت حسنة النية في ردودها ولم تتوقع أن تطلق هذه الحلقة حلقة المؤخرة.
وأكدت رانيا يوسف إلي أن المذيع طوال الوقت كان يسألها أسئلة في الحياة الشخصية لزملائها، مين متجوز مين عرفي" رغم أنها قالت له إن الأمر ليس لها دخل بها وأنها لا تتحدث في السياسة أو الدين.
و صرّحت الفنانة رانيا يوسف عن استعدادها لتصوير مشاهد الإغراء والقبلات في أعمالها.
وقالت رانيا يوسف: "كل التفاصيل عند المخرج، هو يحدد لنا هنعمل إيه ويحدد زاوية التصوير ونوع العدسة، إحنا بس ننفذ ما يقوله المخرج لنا".
شاهد أيضاً: رانيا يوسف عن تصريحاتها المثيرة للجدل: تم استغلالي
ومن بين تصريحاتها المثيرة للجدل تصريحاتها عن الحجاب، فأعلنت رانيا يوسف رفضها التام للحجاب، وقالت إنه شيء فُرض على المصرين من أواخر السبعينات والثمانيات من القرن الماضي.
وقالت رانيا يوسف خلال مقطع فيديو من مقابلتها مع الإعلامي نزار الفارس، أن الحجاب لا علاقة له بستر المرأة وأنه لا يزيد من ستر المرأة شيء.
وأضافت أن زوجات علماء الأزهر لم يرتدين الحجاب، كما قالت إنها تتحدى أي أحد يخرج صورة لامرأة محجبة وسط جمهور حفلات أم كلثوم.
وبالأخير قالت رانيا يوسف أن الحجاب ليس فرضًا في الإسلام وإلا كان تم فرضه بشكل مباشر على جميع المسلمين.
رانيا يوسف تثير الجدل بفيديو جريء تتحدث فيه عن مفاتنها
وأشعلت رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث بجرأة عن أنوثتها، لتتعرض لانتقادات واسعة ويتبادل مستخدمو السوشيال ميديا بكل منصاتها مقطع الفيديو ما بين السخرية والانتقادات الواسعة.
وظهرت رانيا يوسف وهي تتحدث عن مفاتنها بجرأة، فعندما سألها مقدم البرنامج عن أسباب ارتدائها لفساتين تبرز مفاتنها، لترد عليه النجمة المصرية قائلة: "مش أنا لوحدي اللي بلبس حاجات تبين مفاتني كل الفنانات بيلبسوا كدة.. يمكن علشان أنا مؤخرتي مميزة شوية!".
وبعد أن انتشرت مؤخراً تصريحات للفنانة رانيا يوسف أثارت الجدل أثناء لقائها مع برنامج "مع الفارس" الذي يُقدمه الإعلامي نزار الفارس ويُعرض على إحدى القنوات العراقية.
حيث قالت رانيا إنها تتبرأ من تلك التصريحات المثيرة والتي تحدثت فيها عن مفاتنها.
وكشفت رانيا يوسف أنها لم تتعامل مع مقدم البرنامج بالذكاء الكافي مع اسئلة المذيع الجريئة، وأن كل ما فكرت فيه هو أن أي رد فعل سلبي منها قد يتسبب في أزمة بين مصر والعراق.
تصرحات شيرين عبدالوهاب عن انفصالها
وقالت نضال الأحمدية في التسجيل لشيرين عبد الوهاب: "إن شاء الله بتصيري كنتنا، ووائل كفوري لازم يغني هيك أغنية، هكلمه دلوقتي وأقوله لو بتحب نضال غني لشيرين"
لترد شيرين عبد الوهاب قائلة إن حسام حبيب لو سمع نضال وهي تتمنى أن تصير شيرين زوجة أحد الرجال اللبنانين، لأطلق عليها الرصاص على الفور، لأنه يغار عليها ليس من الفنان وائل كفوري ولكن من أي شخص في المطلق.
تابعت: "على فكرة كل حاجة ليها ثمن، كل وضع له ثمن، خسارة ليها ثمن مكسب، أنا عم بكبر مش عم بصغر أنا عم بقوى مش عم بضعف، أنا دلوقت ببني شيرين جديدة، شيرين اللي مش مستعبدة، أنا مش محتلة هلأ".
أكملت: "أنا مش مستعبدة ولا هقبل أكون كده تاني"، في إشارة واضحة إلى انفصالها وأنها لن تقبل بتكرار التجربة مرة أخرى.
أوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تتابع مع أطباء نفسيين، وليس لديها مشكلة لنشر هذه المعلومة قائلة: "طبيب النفسي دلوقتي زي طبيب النسا وطبيب الجلدية، اللي مش معترف أنه محتاج طبيب نفسي هو جاهل، لأن الإنسان بيتأثر، الإنسان زي الخيل محتاج خيال والخيال هو الدكتور يلجمه".
واختتمت شيرين: "حبيبتي انشري اللي أنتي عايزاه، خليني وأنا في عز ظروفي أعطي للناس طاقة إيجابية، أنا رجعت للناس خلاص ومش هسمح إن حاجة تقيدني أو تعطلني".
وكان آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب المثيرة للجدل عن انفصالها، إنها لا زالت تحب حسام حبيب على الرغم مما حدث بينهم.
تصريحات فيفي عبده عن الإنجاب
قالت فيفي عبده أن والدتها كانت حازمة وصارمة في تربيتها هي وشقيقاتها، حتى أنها كانت قبل الزواج، لا تعرف كيف ينجب البشر، وكانت تظن طوال الوقت أن التزاوج يتم عن طريق الركبة، كما أخبرتها والدتها وهي صغيرة.
وأضافت أنها في سن الثانية عشر قابلت فتاة تعمل راقصة بأحدى فرق الفنون الشعبية، وحكت لها عن إمكانية توفير عمل لها بالفرقة مقابل جنيه، لكن والدتها رفضت وعاملتها بقسوة، وهو ما دفعها إلى الهرب من المنزل.
تابعت فيفي عبده أنها ذهبت إلى منزل خالها، وحكت له عما حدث، لكنه أخبرها أن فتيات العائلة لا علاقة لهن بالفن، وأنها يجب أن تتخلى عن الفكرة.
أشارت إلى أنها غادرت منزل والدها وذهبت لتعيش مع الفتاة التي قابلتها وزوجها الذي دربها على الرقص، لكنه لاحقا حاول التحرش بها، وعندما رفضت طردها.
تعرض شيرين رضا للخيانة
كشفت الفنانة شيرين رضا، لأول مرة عن تعرضها للخيانة أثناء زواجها الثاني من قبل صديقتها المقربة، حيث كشفت أنها على علاقة مع زوجها قبل الانفصال، ولكنها رفضت مواجهة صديقتها فقررت إخراجها من حياتي نهائياً، إضافة إلى إنهاء الزواج بسبب الخيانة التي تعرضت لها، لافتة إلى أنها رفضت معرفة أسباب الخيانة عند الطرفين خاصة أن النتيجة واحدة.
وحكت شيرين رضا، خلال حوارها في برنامج "كلمة أخيرة"، للإعلامية لميس الحديدي، عن تفاصيل إنهاء علاقتها بصديقتها بعد خيانتها مع زوجها الثاني، وقالت "قطعت علاقتي بيها نهائياً، وشوفتها بعد الاتفصال بس مابصتش ليها عشان أعرف كانت مكسوفة ولا لأ"، مؤكدة أنها من أصعب المواقف التي تعرضت لها خاصة وأن الخيانة أمر لا يُحتمل، وقالت نصاً:"إحساس الخيانة صعب أوي، ليه أشعر إني مش حاسة بأمان سواء من زوجي أو من صاحبتي".
وتابعت الفنانة شيرين رضا: "المفروض يعني أحس بالأمان فين؟ لو محستهوش في بيتي ولا مع صاحبتي هحسه فين؟"، لافتة إلى أن تجربة خيانة صديقتها لم تمنعها من إقامة علاقات صداقة قوية أخري، "عندي صديقات كثيرة ولم تمنعني تجربة الخيانة من أن يكون لي صديقات أشعر معهن بالأمان".
شمس الكويتية وتجربة دفن نفسها
واحدة من أشهر تصريحات النجمات في 2021 كانت تصريحات الفنانة شمس الكويتية عن دفن نفسها، فقالت الفنانة الشهيرة: "دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أأدب نفسي.. وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف".
وأضافت: " ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقية، وكان وجهى في البداية في الظاهر، ولكن قررت دفن وجهي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطائي".
أكدت شمس أنه لا يوجد شخص صادق بنسبة تامة، فمن يخبرك أنه يحبك سيتركك في هذه اللحظة ولن يبقى هناك سوى الله، مشيرة إلى أنها شعرت بالأمان والتصالح مع فكرة أن كل بن آدم خطاء.
وذكرت الفنانة شمس الكويتية إلى أنها تندم على بعض الأشياء الذي فعلتها، أبرزها ندمها على إهمالها لوالدتها خلال فترة سفرها خاصة أنها وحيدتها.