توقعات الأبراج ليوم الجمعة 15 مارس 2024 مع غالية بكفلاوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
مقالات ذات صلة
توقعات الأبراج ليوم 11 مارس 2024 مع غالية بكفلاوي
توقعات الأبراج ليوم السبت 16 مارس 2024 مع غالية بكفلاوي
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 مع غالية بكفلاوي

كشفت خبيرة الأبراج غالية بكفلاوي عن توقعات الأبراج ليوم الجمعة 15 أذار / مارس 2024، من الأبراج الأقل حظاً حتى الأكثر حظاً.

توقعات الأبراج الأقل حظاً

بدأت خبيرة الأبراج مع مولود برج القوس باعتباره الأقل حظاً بين الأبراج هذه الفترة خاصة أن الأمور لا تدعمه هذه الفترة ويعاني من المعاكسات وبعض العرقلة ووجهت له نصيحة بالتحلي بالهدوء وعدم المحاولة بالتدخل في مجريات الأمور حتى لا يتسبب في تعقدها أكثر.

البرج الثاني في الأبراج الأقل حظاً هو برج العذراء الذي يعاني من القلق والتأخر في بعض الأشياء أو ربما بعض التدخلات أو الانتقادات وقدمت له نصيحة بالتحقق من بعض الكلمات التي توجه له والانتباه إلى الحوارات خاصة مع الأشخاص الأكبر في العمل "هذه الأيام مزعجة لكن بعدهم هناك أيام أفضل".

ويليهم برج الحوت الذي لا يحب الأجواء المربكة، لكن علاقاته تعاني في هذه الفترة من الإرباك لذا يجب ان يتحمل الأمر برضا وإذا دخل في مناقشة يجب أن يحاول توضيح موقفه بهدوء دون اللجوء للانفعال الذي لن يصل به إلى نتجة مرضية.

وأكدت غالية بكفلاوي أن شهر مارس مهم للغاية لبرج السرطان إلا أنه يبالغ بالتشاؤم والحساسية هذه الفترة من أجل فقط يومين غير جيدين وعليه إلا يفتح قصص قديمة وصرف الأفكار عن الذكريات القديمة وعليه محاولة التفكير في غداً وترك الماضي ورائه

توقعات الأبراج الأكثر حظاً

وعلى الجانب الأخر هناك أبراج تتمتع ببعض الحظ الجيد هذه الفترة من بينها مولود برج الأسد الذي عليه تحضير نفسه لمعارف وعلاقات جديدة ستدخل حياته في النصف الثاني من عام 2024 أكثر من أي سنة أخرى

أما مولود برج الحمل فالأيام الجيدة والتفاصيل التي تجعله راضياً عن تحركاته ويجيد التواصل والتفاهم عن الآخرين بأقل جهد، ويأخذ علاقاته العائلية إلى بر الأمان.

قدمت التهنئة إلى برج الميزان لتواجده في فترة راحة وتخطيط للمستقبل من بينها إمكانية السفر بجانب اتصالات خارجية قد تسبب له السعادة وقدرته على التوصل لإهدافه وحل للمشكلات العالقة التي كانت تسبب له القلق خلال الفترة الماضية