توقعات الأبراج ليوم السبت 16 مارس 2024 مع غالية بكفلاوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
مقالات ذات صلة
توقعات الأبراج ليوم 11 مارس 2024 مع غالية بكفلاوي
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 15 مارس 2024 مع غالية بكفلاوي
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 مع غالية بكفلاوي

كشفت خبيرة الأبراج غالية بكفلاوي عن توقعات الأبراج ليوم السبت 16 مارس 2024، وقدمت لهم نصائح بداية من الأبراج الأقل حظاً إلى الأكثر حظاً بالترتيب، وإليك أبرز توقعات الأبراج.

توقعات الأبراج الأقل حظاً

ولفتت إلى أن البداية مع برج القوس، وأن الأجواء المحيطة به لم تتغير في قلة الحظ لديه، مقدمة له نصيحة بتجنب الصراعات مع الآخرين لأن نتيجة التوتر التي يشعر بها والعصبية يمكن أن يكون هناك بعض الكلمات التي تخرج بشكل متسرع منه.

وشددت غالية بكفلاوي على ضرورة تحلي مولود القوس بالصبر خلال هذه الفترة حتى لو لم تعجبه الأجواء المحيطة به والعراقيل التي يتعرض لها، وذلك طمعا في يوم أفضل.

أما برج العذراء فإن الأجواء المحيطة به هذه الفترة لا تدعمه كثيراً وما زال بحاجة لكثير من الصبر والهدوء على الرغم من أن مواليد برج العذراء من الأشخاص الذين يتصفون بالهدوء، أما حالة الضيق التي يشعر بها فيجب عليه ألا تكون ظاهرة.

وعلى مستوى الطموحات والترتيبات لن تسير الأمور كما يتمنى برج العذراء وسيقع في حيرة في اتخاذ بعض القرارات، وقدمت خبيرة الأبراج نصيحة حول القرارات التي يجب اتخاذها هذه الفترة بخصوص العمل دراستها جيداً وضرورة التوصل إليها قبل يوم 23 مارس حتى لا يكون هناك تسرع واندفاع

مولود برج الحوت أيضاً لا يشعر بالسعادة هذه الفترة، وعلى الصعيد العالمي يعاني من شيء لا يريحه وأن الآخرين ربما يظلمونه، ووجهت خبيرة الأبراج غالية بكفلاوء عدم الحديث في الأمور الحساسة أو السماح لأحد لجذبه للحديث في التفاصيل التي يمكن أن تكون نتائجها غير مرضية، ويحتاج أن يكون أكثر تفهماً وواقعية

ولفتت إلى أن مولود برج السرطان يعيش في مناخ سلبي وطريقة تفكير بها حالة من الضياع والتشوش ولكن هذه الفترة غير كافية للحكم على مجريات الأيام اللاحقة، خاصة ان هناك موجة حزن تجتاح تفكيره والتفكير في الماضي، لكن هذه الأمور ستنتهي سريعاً.

وأوضحت غالية بكفلاوي أن مولود برج الجدي يشعر هذه الأيام بالإرهاق قد يكون جسدياً أو نفسياً لكن النتيجة واحدة في النهاية هي فقدانه التركيز والطاقة، لذا يحتاج لمضاعفة جهوده خاصة أن هناك أموراً لا يمكنها الانتظار لإنجاز كافة الأمور المطلوبة منه.

وأضافت أن مولود برج الثور قد يهتز استقراره المادي كنفقات أو مصاريف زائدة ولكن هذا أمر لا يدعو للخوف خاصة أن التعويضات قادمة.

توقعات الأبراج الأكثر حظاً

وطلبت من مواليد برج العقرب تجهيز أنفسهم لأجواء لطيفة ومنتجة، ويمكن أن يتلقى أشخاص برج العقرب المساعدة وكذلك سيكونون جاهزين لتقديم هذه المساعدة. ولفتت إلى أن الأمور العائلية تأخذ شكل أكثر استقراراً وانسجاماً وتناغماً بين الآخرين، كما يمكن أن تكون بعض هذه التفاصيل العائلية مرتبطة بأمور مالية.

أما مولود برج الحمل، سيتمكن من إقناع الآخرين بأقل جهد، وتحمل هذه الأيام حركة ونشاطاً وإنهاء لبعض الأمور اللاحقة وإجمالاً يمكن أن يكون لديه مشاغل سواء عائلية أو مع الأصدقاء.

وعلى العكس من الأبراج السابقة، تحمل الأيام الحالية حظاً جيداً لمواليد برج الأسد على صعيد العمل، إلا أنه قد يتعرض لسوء تفاهم مع بعض الأصدقاء ويجب الانتباه خلال هذه الفترة.

وبالنسبة لمواليد برج الميزان، يمر بفترة جيدة، وسيتلقى أخباراً جيدة، ويمكن أن يتجه لبعض الخطوات ويرتب لبعض الخطوات القادمة على مدار هذا الشهر والشهر القادم حيث يحملان تغييرات جيدة، لكن يجب عليه الانتباه للأمور الصحية

مواليد برج الدلو هذه الفترة يفكرون في تطوير العمل أو تعلم شئ جديد ولكن إجمالاً هناك انشغالات عائلية أو ربما بعد الزيارات واللقاءات بعد غياب