توقعات برج الجدي لشهر أكتوبر 2024 مع غالية بكفلاوي

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
توقعات برج القوس لشهر أكتوبر 2024 مع غالية بكفلاوي
توقعات برج العقرب لشهر أكتوبر 2024 مع غالية بكفلاوي
توقعات برج الدلو لشهر أكتوبر 2024 مع غالية بكفلاوي

بقلم: غالية بكفلاوي

ماذا يخبئ الفلك لمواليد برج الجدي هذا الشهر؟ تابع قراءة السطور التالية.

توقعات برج الجدي لشهر أكتوبر 2024

برج الجدي بهذا الشهر تتراوح أوضاعك ما بين مسؤوليات كثيرة وثقيلة توكل إليك وما بين الواجبات العائلية والاجتماعية الضاغطة، فتضطر لمزيد من الجهد بعملك، وتشعر بالتعب قليلا، وربما تخشى على موقع أو مكسب من الضياع.

المراحل بهذا الشهر صعبة، فلا تسمح للإحباط ان يسكنك ثقل الواجبات يتعبك خاصة وأن كوكب المريخ طوال هذا الشهر بالمواجهة معك؛ مما يؤثر على صحتك وسلامتك وطريقة تواصل مع الشركاء أو المحيط، حاول القبول ببعض التسويات أو التنازلات إذا لزم الأمر لإنجاح مساعيك، ولا تعاند حيث لا يجب اهتم بالشؤون والتفاصيل دون اي إهمال لتفادي الأخطاء وحاول ان تجري بعض التعديلات اللازمة والضرورية على طريقة عملك منعا لانتقاد الآخرين أو لومهم. قد تكون بهذا الشهر عديم الصبر أو عصبي وقلق حتى من الناحية العائلية، ولكن بالمقابل هذا الوقت يدعم صداقاتك ونشاطاتك الاجتماعية فقط تدخل أوساط جديدة، وتكثر اللقاءات والفعاليات، فكوكب الزهرة يدعمك من برج العقرب، ويتيح لك تعويضا نفسيا عن ضغوطك الأخرى.

قد تتلقى عرضاً مهنياً جديداً، ولكن من الأفضل انتظار خروج المريخ من برج السرطان لاتخاذ القرار. العلاقات تتوطد وتخلق الظروف لك معارف وصداقات جديدة تلعب دور بمسيرتك القادمة، وربما يترتب لك سفر لأسباب عائلية ترتاح من سوء التفاهمات الذي فرضه عليك عطارد بالميزان، وذلك اعتبارا من تاريخ 13، وتبدأ الأمور تتجه نحو تفاهمات وحتما الحصول على موافقات أو سهولة بسير معاملات وأوراق. ولادة قمر ببرج الميزان تعني بالنسبة لك انتقالاً لجديد، وربما عمل وعرض أو ترقية وتغيير موقع، أما بالنسبة لاكتمال القمر ببرج الحمل بتاريخ 17، فيعتبر نهاية مرحلة تحمل تغييرات عائلية أو ربما أحداث تخص الأولاد أو السكن أو الإقامة.

تنتقل الزهرة لبرج القوس بتاريخ 17، فتتراجع الأجواء قليلا، وتزعجك الأوضاع العاطفية، وربما تتداخل باوضاعك المهنية، قد تبتعد لسبب ما عن حبيب أو شريك، أو يعاني البعض منكم من خيارات صعبة، تشعر بالانكماش أو الحيرة، أو تعيد النظر بمدى جدية واستقرار علاقتك، قد لا تتحمس كثيرا بهذا الوقت للدخول بالحب إذا كنت خالياً، وربما يضع البعض حد لعلاقة شخصية لم تعد مناسبة أو آمنة بالنسبة له، وقد يلتقي البعض بحبيب من الماضي.

وعلى الرغم من صعوبة الوضع العاطفي، إلا أنك تجد تعويضك بتعميق صلاتك مع أصدقاء تدرك أهميتهم الآن. بتاريخ 23 تتبدد المتاعب، وتبدأ بالزوال وتتلقى الكثير من التأييد والدعم، وربما المساعدة ويكون السفر عنواناً، وربما تحصل على موافقات طال انتظارها، تتيسر الأمور المتعلقة بالأوراق أو بالمعاملات، وتبدأ بهذه الأثناء بوضع أهداف جديدة لمسيرتك القادمة.