حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت: احتفال بالحب والفخامة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
بلمسات الفخامة والترف: دعوة حفل زفاف الشيخة حصة بنت حمدان تسحر العيون
سر فخامة إطلالات أحلام في حفل Joy Awards
زفاف ريم سامي الأسطوري: حشد من النجوم يتوج فخامة العروس

في حفل زفاف أسطوري لابنة أغنى رجل في آسيا، احتفل الملياردير الهندي وأغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، بزواج ابنته أنانت أمباني في حفل رسمي أقيم مساء ليلة أول أمس في مدينة مومباي

الاحتفالات بزواج أنانت استمرت لمدة 7 أشهر، وأقيم الحفل في مركز جنينيو العالمي للمؤتمرات في قاعة تسع 16 ألف شخص.

زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

تم إغلاق جميع الطرق المؤدية للمركز بواسطة الشرطة لإقامة الحفل، وتم وضع سجادة حمراء على طريق الوصول لمكان الحفل. الحضور ارتدوا الزي الهندي التقليدي، والعروس ظهرت بساري هندي تقليدي بالألوان الأحمر والأبيض من تصميم سانديب كوسلا، مع وشاح طوله 5 أمتار.

من المقرر أن تستمر الاحتفالات لمدة يومين، وحضر الحفل عدد كبير من مشاهير بوليوود والعالم. تصدر حفل الزفاف قوائم البحث؛ بسبب تكاليفه الباهظة التي بدأت منذ 7 أشهر، حيث بلغت قيمة المال المنفق على التجهيزات والاحتفالات بمليارات الدولارات.

من بين الحضور البارزين في الحفل: كيم وكلوي كارداشيان، نيك جوناس وبريانكا شوبرا، توني بلير رئيس الوزراء البريطاني السابق، شاروخان وأميتاب باتشان وعائلته، آيشواريا راي ورانفير كابور وسلمان خان، إلى جانب عدد كبير من المشاهير الآخرين الذين أضفوا بريقًا إضافيًا على هذا الحفل الفاخر.

سيطرت أجواء من الفخامة والرقي على الحفل، من خلال الزهور النادرة والأضواء البراقة التي ظهرت في أغلب الصور الخاصة بالمشاهير، وغلبت عليه المراسم التقليدية الهندوسية التي عكست التقاليد الثقافية العريقة للهند، وشهد الحفل حضور كبار الشخصيات من عالم السياسة، الأعمال، الفن والرياضة.

إطلالات راديكا ميرشانت في الزفاف تخطف الأنظار

لم يكن حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت مجرد مناسبة لتبادل النذور فقط، بل كان عرضًا مذهلاً للأزياء والأناقة خاصة من قبل العروس راديكا ميرشانت التي أسرت القلوب بإطلالتها في احتفالات ما قبل الزفاف.

بدأت الاحتفالات بمراسم الحناء التقليدية التي اختارت لها راديكا ميرشانت زيًا هنديًا تقليديًا يتألف من ليهينغا (تنورة هندية) زاهية الألوان ومزينة بنقوش ذهبية متقنة.

 كانت ألوان إطلالة العروس مفعمة بالحيوية، وتضمنت الأحمر والذهبي، مما أضفى على الإطلالة لمسة من الفخامة، وأكملت راديكا إطلالتها بمجوهرات تقليدية أنيقة تضم قلادات وأساور مرصعة بالأحجار الكريمة، مع مكياج ناعم أبرز جمالها الطبيعي.

أما في حفل السانجيت الذي يعد واحداً من الاحتفالات الحيوية بالرقص، فقد ظهرت بزي يحمل تطريزات دقيقة تكون من التنورة الهندية التي اتسمت بالرقي والأناقة، وأتاحت لها مساحة من الحركة في الرقص، حيث ظهرت في الصور، وهي ترقص مع عدد من الفتيات بحرية كبيرة.

أكملت الإطلالة بأقراط طويلة وتسريحة شعر بسيطة، مما أضفى عليها لمسة من الرقي والبساطة.

وفي احتفال الميهندي، خطفت راديكا ميرشانت الأنظار بالزي التقليدي الهندي الذي اختارته بألوانه الزاهية حيث ظهرت بالسارة الهندي باللون الأخضر الزمردي مع تطريزات ذهبية فاخرة.

أضافت راديكا ميرشانت المجوهرات التقليدية، بما في ذلك عقد تشوكر مرصع بالأحجار الكريمة وأقراط متدلية، لمسة من الفخامة الملكية إلى إطلالتها،  كما تميزت النقوش الحناء بتفاصيلها الجميلة التي زادت من تألق الإطلالة.

بلغت راديكا ميرشانت ذروة الأناقة في حفل الاستقبال الذي ظهرت فيه بإطلالة مستوحاة من الأزياء الغربية، وذلك في الاحتفالات التي أقيمت قبل شهر، حيث ظهرت بإطلالة باللون الأبيض الكريمي مع تفاصيل فضية براقة.

كان الفستان يتسم بتصميمه البسيط والأنيق، مما أبرز جمالها ورشاقتها. أكملت الإطلالة بتسريحة شعر مرفوعة ومكياج كلاسيكي، مما أضاف لمسة نهائية من الأناقة والرقي.

يعد  حفل زفاف أنانت أمباني محل أنظار العالم؛ بسبب تكلفته التي تجاوزت 600 مليون دولار وتشكل 0.05% من إجمالي ثروة أغنى عائلة في آسيا.