سلمى أبو ضيف تكشف عن سبب تأجيل حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
مريم الخشت تكشف السر وراء تأجيل حفل زفافها
لقطات تكشف أجواء حفل زفاف حليمة بولند.. ودكتورة خلود أولى ضيفاتها
إلهام شاهين تكشف عن سبب تأجيل عقد قران ابن شقيقها

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن سبب تأجيل حفل زفافها، حيث تخلت عن العادات والترتيب التقليدي لإقامة حفل الزفاف بعد عقد القران، وروت تفاصيل تعارفها على زوجها وبداية قصة الحب بينهما.

سلمى أبو ضيف تكشف عن سبب تأجيل حفل زفافها

كانت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة الإعلامي معتز الدمرداش خلال برنامج "ضيفي". وتحدثت خلال اللقاء عن قصة حبها وسر الزواج المفاجئ وتخليها عن إقامة حفل زفاف.

تحدثت سلمى في البداية عن قصة حبها وزوجها، وأكدت على أن بداية اللقاء وقصة الحب كانت خلال تواجدهما في دبي، وبعد عدة لقاءات تطورت العلاقة بسرعة وكل التفاصيل تمت بالصدفة.

كشفت سلمى سر زواجها المفاجىء وعدم إقامة حفل زفاف، حيث قالت: "إحنا إتجوزنا وقلنا لو إن شاء الله الظروف سمحت هنعمل فرح، وإحنا ماشيين حسب الظروف وهو مشغول وأنا مشغولة".

أما عن مراسم حفل الزفاف، فأكدت على أنها أمور تقليدية والوضع ليس بحاجة لتعقيد الأمور، وقالت إن الحفل من الممكن أن يقام في أي وقت خلال العام الجاري أو في أي وقت.

احتفلت سلمى أبو ضيف بعقد قرانها على خطيبها إدريس عبد العزيز مساء الأربعاء 12 يونيو الجاري، وذلك في حفل بسيط جمع العائلة وعددا قليلا من نجوم الوسط الفني المقربين منها.

كانت سلمى أبو ضيف قد فاجأت الجمهور، وأعلنت عن نبأ خطبتها في 15 مايو الماضي، ونشرت صوراً أثناء تقديم خاتم الزواج لها. بعدها بأيام قليلة ظهرت مع خطيبها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، وذلك أثناء مبادرة "المرأة في السينما" التي أقيمت على هامش الدورة ال77 من المهرجان.