نيللي كريم تكشف عن سبب حضورها أسبوع باريس للموضة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
نيللي كريم تكشف عن كواليس جديدة من زفافها
هشام عاشور يكشف سبب انفصاله عن نيللي كريم
أفضل 5 عروض أزياء من أسبوع الموضة في باريس

سحرت الفنانة المصرية نيللي كريم الأنظار بتواجدها خلال فعاليات أسبوع الموضة بباريس، حيث تألقت بإطلالات عصرية مميزة حملت توقيع كبار مصممي الأزياء، وكشفت عن إعجابها بتصميم وعروض الأزياء منذ عمر صغير، وفاجأت الجمهور بعلاقة عملها كراقصة باليه بالأزياء.

نيللي كريم تكشف عن سبب حضورها أسبوع باريس للموضة

تحدثت الفنانة نيللي كريم خلال لقاء مصور في برنامج صباح العربية عن سر حرصها على حضور عروض الأزياء العالمية، والتي كان آخرها عروض أسبوع الموضة في باريس، خاصة وأنها أطلّت بالعديد من الإطلالات المميزة التي خطفت الأنظار.

أكدت نيللي كريم على أنها تحب متابعة عروض الأزياء باستمرار، وتقدم دائماً الأعمال اليدوية والتصميمات المختلفة. وكشفت لأول مرة عن أن هذا الحب نابع من عملها لفترة طويلة في دار الأوبرا المصرية، حيث كانت توجد دائماً ورش للأزياء، والتي كانت تُشعرها دائما كأنها في طريقها لمتحف، خاصة وأن كل عرض باليه له أزياء أو شكل معين يحكي قصة العرض.

أيضاً، كشفت نيللي كريم عن حقيقة مشاركتها في فيلم ولاد رزق 4، وأكدت على أن ما دار بينها وبين المخرج طارق العريان كان مجرد دعابة، خاصة وأنها تجمعها به علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة.

نيللي كريم من النجمات اللاتي استطعن تجاوز أزمة الانفصال سريعاً، فبعد الإعلان عن طلاقها من زوجها هشام عاشور ظهرت خلال العديد من المناسبات والفاعليات الفنية العالمية، واهتمت باختيار أزيائها بعناية شديدة.