صابرين تكشف سبب قبول دورها في فيلم 200 جنيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
سمر متولي تكشف أجرها في فيلم 200 جنيه
أحمد رزق يكشف تفاصيل فيلم 200 جنيه ودور عزيزة السيد
منتج فيلم 200 جنيه: كنا نظنه حلم ولا يوجد دور أفضل من الآخر

عبرت الفنانة صابرين، عن سعادتها وامتنانها للمشاركة في فيلم 200 جنيه، الذي تم طرحه للعرض في السينمات قبل أيام قليلة، والذي يضم عدداً من النجوم في بطولة جماعية مشتركة.

وفي لقاء خاص مع موقع ليالينا، تحدثت صابرين عن كواليس مشاركتها في فيلم 200 جنيه وكيف قبلت بالدور على الرغم من صغر مساحته.

صابرين سعيدة بالمشاركة في فيلم 200 جنيه

أعربت صابرين عن سعادتها بالمشاركة في فيلم 200 جنيه، الذي احتفى بعودة الفنانة إسعاد يونس للسينما بعد غياب، بالإضافة إلى فريق العمل الرائع بحسب وصفها.

أكدت صابرين أن علاقة صداقة قوية وقديمة تربطها بمحمد عبد الحميد صاحب شركة فيردي المنتجة للفيلم، والذي تعتبره خدم الصناعة الفنية، وهو ما زادها سعادة بالمشاركة معه في الفيلم.

سبب مشاركة صابرين في فيلم 200 جنيه

قالت صابرين إن فيلم 200 جنيه، يضم مجموعة من الفنانين الذين اتفقوا على حب السينما والفن، لذلك فالمشاركة معهم مشجعة.

أضافت أنها بمجرد ما سمعت تفاصيل دورها في الفيلم وافقت على الفور بكل حماسة، برغم أنها ظهرت كضيفة شرف بمساحة صغيرة، إلا أن الفكر أعجبتها بسبب ذكائها.

وأوضحت الفنانة صابرين أنها تقدم مشاهدها في فيلم 200 جنيه أمام الفنانة ليلى علوي.

معلومات عن فيلم 200 جنيه

فيلم 200 جنيه يعتبر عودة سينمائية للفنانة إسعاد يونس، حيث تغيب عن الظهور السينمائي منذ آخر مشاركة لها عام 2010 في فيلم زهايمر مع الفنان عادل إمام.

كما أن الفيلم يعتبر المشاركة السينمائية الثالثة للفنان هاني رمزي والفنانة نيللي كريم، بعد تعاونهما في فيلمين سابقين هما غبي منه فيه والرجل الغامض بسلامته.

اهتم صناع العمل بالترويج لفيلم 200 جنيه بطريقة مبتكرة، من خلال نشر كل بطل من أبطال العمل لصورته ممسكاً بورقة مالية فئة 200 جنيه، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم 200 جنيه يعتمد على البطولة الجماعية ويتصدر هذه البطولة كل من أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد رزق،  إسعاد يونس، أحمد السعدني، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، ملك قورة وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي فيردي لمحمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

وتدور أحداث الفيلم حول ورقة مالية فئة الـ 200 جنيه مصري، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية وما هو دورها في حياة كل شخصية من أبطال الفيلم، وتكون الشخصية الأولى التي تحصل على هذه الورقة المالية هي شخصية عزيزة السيد التي تلعبها الفنانة إسعاد يونس.