دينا فؤاد تتحدث عن فيلم 200 جنيه وتكشف هل تحترف ابنتها التمثيل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
سمر متولي تكشف أجرها في فيلم 200 جنيه
فيديو دينا فؤاد تتحدث عن زواجها من عميد الكرة المصرية أحمد حسن
صابرين تكشف سبب قبول دورها في فيلم 200 جنيه

أعربت الفنانة دينا فؤاد، عن سعادتها البالغة وفخرها بالمشاركة في فيلم 200 جنيه، الذي تم طرحه للعرض قبل أيام قليلة في دور السينما، والذي يضم عدداً من النجوم في بطولة جماعية مشتركة.

وفي لقاء خاص مع موقع ليالينا، تحدثت دينا فؤاد عن تجربتها في فيلم 200 جنيه، وكواليس العمل، كما وجهت لها ابنتها زينة رسالة بمناسبة العرض الخاص للفيلم.

دينا فؤاد تعلق على مشاركتها في فيلم 200 جنيه

قالت النجمة دينا فؤاد، إنها فخورة بمشاركتها في التجربة السينمائية المختلفة التي عرضت من خلال فيلم 200 جنيه، موجهة رسالة شكر إلى زملائها وشركة الإنتاج والمؤلف أحمد عبد الله والمخرج محمد أمين.

تابعت دينا فؤاد أن فيلم 200 جنيه من أمتع التجارب الفنية التي خاضتها، مؤكدة أنه لم يواجهها أي صعوبات أثناء التصوير.

أوضحت دينا فؤاد أن أغلب مشاهدها وظهورها كان مع الفنان أحمد السقا.

ابنة دينا فؤاد في العرض الخاص لفيلم 200 جنيه

وجهت زينة ابنة دينا فؤاد رسالة لوالدتها، على هامس العرض الخاص لفيلم 200 جنيه الذيي حضرته برفقتها، وقالت لها: "ألف مبروك.. وإن شاء الله يبقى أحسن فيلم في الدنيا".

وأجابت دينا فؤاد عن سؤال حول إمكانية احتراف ابنتها لمجال الفن قائلة: "والله هي مش عايزة وأنا مش عايزة فبلاش تشجعوها".

من جانبها أوضحت ابنة دينا فؤاد أنها تحب الرسم كهواية، وعلقت على دور والدتها في مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021 قائلة: "أخدت كمية شتائم من أصحابي".

وقالت زينة إن والدتها كانت متقمصة شخصية "قدرية" الشريرة في المنزل، لافتة إلى أنها كانت تشعر وكأنها تتعامل معها حقاً.

وأضافت أنها تابعت حلقتين فقط من مسلسل جمال الحريم، الذي شاركت دينا فؤاد في بطولته بشخصية سيدة ممسوسة وتتعامل مع الجن والعفاريت مشيرة إلى أنها لم تستطع استكمال المشاهدة لأنها شعرت بالخوف.

وعبرت زينة عن حبها لدينا فؤاد، مؤكدة أنها تحبها لأنها طيبة ومتواضعة، ولا تريد أن تغير فيها أي شيء لأنها تعجبها كما هي.

معلومات عن فيلم 200 جنيه

فيلم 200 جنيه يعتبر عودة سينمائية للفنانة إسعاد يونس، حيث تغيب عن الظهور السينمائي منذ آخر مشاركة لها عام 2010 في فيلم زهايمر مع الفنان عادل إمام.

كما أن الفيلم يعتبر المشاركة السينمائية الثالثة للفنان هاني رمزي والفنانة نيللي كريم، بعد تعاونهما في فيلمين سابقين هما غبي منه فيه والرجل الغامض بسلامته.

اهتم صناع العمل بالترويج لفيلم 200 جنيه بطريقة مبتكرة، من خلال نشر كل بطل من أبطال العمل لصورته ممسكاً بورقة مالية فئة 200 جنيه، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم 200 جنيه يعتمد على البطولة الجماعية ويتصدر هذه البطولة كل من أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد رزق،  إسعاد يونس، أحمد السعدني، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، ملك قورة وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي فيردي لمحمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

وتدور أحداث الفيلم حول ورقة مالية فئة الـ 200 جنيه مصري، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية وما هو دورها في حياة كل شخصية من أبطال الفيلم، وتكون الشخصية الأولى التي تحصل على هذه الورقة المالية هي شخصية عزيزة السيد التي تلعبها الفنانة إسعاد يونس.