ديما بياعة تتحدث عن علاقتها بتيم حسن وتكشف سر زيادة وزنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
ديما الجندي تتحدث عن الجزء الجديد من مسلسل صبايا
فيديو أسيل عمران تتحدث عن قصة حبها السرية وتكشف أسراراً خاصة أخرى!
حورية فرغلي تتحدث عن علاقتها بالراحل هيثم أحمد زكي

صرحت ديما بياعة في لقاء لها مع برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد إنها ليس لديها الجرأة لتقديم المشاهد الجريئة معلنة أنها سترفضها من أجل أولادها.

 وأكدت ديما بياعة على احترامها لمن يقدم هذا المشاهد وأنهم يمتلكون الجرأة والشجاعة الكافية للظهور في مثل هذه المشاهد.

ديما بياعة وزوجها

وقالت ديما بياعة إن الخلاف الوحيد بينها وبين زوجها هو تربية الأبناء مشيرة إلى أنه يفضل الامتثال لطلباتهم وتدليلهم وهي تميل لحزم معهم أحيانا مؤكدة على مشاركته لها في تربية أبنائها وأحيانا تترك أبنائها معه في حالة سفرها أو انشغالها.

 كما أشارت إلى أن الفنان تيم حسن على علاقة طيبة ومحترمة معها ومع زوجها ويتواصلوا باستمرار مع الأبناء ولا توجد أي مشكلات بينهم ولا توجد مشكلة بينهما في هذا الشأن.

سر زيادة وزن ديما بياعة

 وعن موافقتها على العمل مع تيم حسن في حالة وجود عمل فني مناسب، قالت إن زوجها لن يغير من الأمر، ولكنها في الحقيقة لم تجتمع من قبل مع تيم حسن في عمل فني حتى تعود إلى العمل معه.

 كما كشفت ديما عن زيادة وزنها وعن سبب تعرضها للهجوم من متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وقالت إن السبب في زيادة وزنها هو رغبتها في الإنجاب من زوجها ومع المحاولات الكثيرة من العلاجات أدت إلى خلل بالهرمونات مما تسبب في زيادة وزنها وتحدثت النجمة ديما بياعة عن طفولتها خلال تصريحاتها بالبرنامج وقالت إن والدها من أصول مصرية فلسطينية ووالدتها من أصول تركية وكردية.