شجون الهاجري تكشف لـ"ليالينا" سر دعمها لزملائها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024 | آخر تحديث: الإثنين، 12 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
كاميرا ليالينا تكشف السر وراء Ballerinas of Cairo
شجون الهاجري تحتفل بعيد ميلادها بالمستشفى ولقطات مؤثرة تجمعها بوالدتها
إيمان الحسيني تكشف لـ ليالينا سر نجاح مسرحية صنع في الكويت

حوار: ماروت صوفي

تواصل النجمة الكويتية شجون الهاجري إبهار جمهور المسرح بالاستعراض الكبير لمسرحية صنع في الكويت، والتي انتقلت للعرض في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

وخلال لقاء شجون الهاجري مع "ليالينا" كشفت كواليس العرض المسرحي في الإمارات، ومسرح الطفل وشغفها بالعمل فيه، فضلاً عن دعمها المتواصل لزملائها، وعملها الدرامي القادم.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة اللقاء الكامل لشجون الهاجري مع "ليالينا" من خلال الفيديو أعلاه، لمزيد من التفاصيل الخاصة بأعمالها الفنية الحالية والمستقبلية.. مشاهدة ممتعة.

مسرحية صنع في الكويت

تُعتبر "صُنع في الكويت" واحدة من أبرز الأعمال الاستعراضية الغنائية، حيث يشارك فيها مجموعة من النجوم الكويتيين اللامعين، مثل أحمد النجار، آلاء الهندي، عبدالله بوشهري، وإيمان الحسيني. النص المسرحي من تأليف جاسم الجلاهمة، بينما تولى شملان النصار مهمة الإخراج والإنتاج.

المسرحية من إخراج شملان النصار وتأليف جاسم الجلاهمة، وتضم في طاقمها العديد من النجوم الكويتيين، بما في ذلك عبدالله عبد الرضا، روان العلي، حسن عبدال، آلاء الهندي، جمال الصالح، علي المهيني، حسن اليوسفي، وليلى الرندي.

في سياق آخر، شاركت شجون الهاجري في الموسم الرمضاني لعام 2024 من خلال مسلسل "ملفات منسية"، الذي يستعرض مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، مستوحاة من أحداث واقعية، مثل خطف الأطفال في الكويت.

كان المسلسل في البداية يحمل اسم "عش الدبابير" ولكن تم تغييره إلى "ملفات منسية". المسلسل من إخراج مناف عبد، ويضم طاقم عمل بارز يشمل شجون الهاجري، ليلى دهراب، شيماء سيف، عبدالله بوشهري، حسن عبد، ومرام البلوشي، وهو من تأليف محمد خالد النشمي.