أنغام تكشف لـ ليالينا عن كواليس تجربتها في الإنتاج

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
صلح أنغام وأصالة: كواليس ليلة نجمات العرب
نهى نبيل خلف كواليس تصوير غلاف مجلة ليالينا
ليالينا وسامسونج في كواليس تصوير سامسونج Gear لإطلالة استثنائية

تحدثت الفنانة المصرية أنغام، عن كواليس اتجاهها للإنتاج، مشيرة إلى أنها أصبحت تتحمل مسؤولية بطريقة أكبر.

أنغام تتحدث عن الإنتاج 

قالت أنغام خلال لقائها مع ليالينا على هامش حفلها الذي أحيته مؤخراً في دبي: "هي نفس الذوق ولكن المسؤولية بتكون أكبر في إنك بقيت بتاخد قرارات إدارية أكبر شوية مكنتش بتاخدها قبل كده ومفيش حد بيساعدك فيها بتكون مسؤوليتك الكاملة، ولكن الإنتاج الفني للألبوم بتاعي الأخير هو نفس أسلوبي".

أوضحت أنها صاحبة فكرة غناء ألبومها الجديد كاملاً في الحفلات رغم وجود عدد كبير من الأشخاص كانت ضد الفكرة، كما علقت على غناء الرجال لأغانيها التي تكون ضدهم، حيث قامت بتحيتهم خلال حفلها.

في نفس السياق أحيت الفنانة الفنانة المصرية أنغام، حفلها الذي أٌقيم في مدينة دبي، وجاء الحفل ضمن جولتها الغنائية التي بدأتها من الموسم الصيفي، وأثناء الحفل قامت أنغام بغناء عدد كبير الأغاني التى اشعلت حماس الجماهير مثل أكتبلك تعهد وياريتك فاهمني، بالإضافة إلى اغاني البومها الجديد كاملاً.

في سياق متصل أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلها الأول بعد إصدار ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، في مسرح عبادي الجوهر وسط حضور جماهيري كبير بقيادة المايسترو هاني فرحات، جاء الحفل ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

انقسم حفل الفنانة أنغام بالمملكة العربية السعودية الذي أُقيم تحديداً في جدة إلى فاصلين، الأول قامت فيه بغناء ألبومها الجديد كاملاً، وحرص عدد كبير من فريق عمل الألبوم سواء  الملحنون أو الشعراء على حضور الحفل، حيث كان من أبرزهم الفنان أكرم حسني والشاعر أمير طعيمة والملحن عزيز الشافعي.

أما الفاصل الثاني، فقد قامت أنغام بغناء عدد كبير من أغانيها من خارج ألبوماتها الجديد والتي من بينها أغنية "حالة خاصة"، وأغنية "لوحة باهتة"، وأغنية "عرفها بيا" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، وفي النهاية شكرت الفنانة المصرية أنغام كل جمهور حفلها.