صلح أنغام وأصالة: كواليس "ليلة نجمات العرب"
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 أبريل 2024

صلح أنغام وأصالة: كواليس "ليلة نجمات العرب"

انتهى خلاف الفنانة السورية أصالة نصري، والفنانة المصرية أنغام بعد سنوات، حيث شهد حفل ليلة نجمات العرب إتمام الصلح.

كواليس صلح أنغام وأصالة في حفل ليلة نجمات العرب

شهد حفل ليلة نجمات العرب الذي أقيم تزامناً مع احتفالات العام الجديد 2024، صلح الفنانة أنغام والفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بعد سنوات من الخلاف والقطيعة بينهما. 

تداول رواد السوشيال ميديا مقطعاً مصوراً من كواليس الحفل، وظهرت أنغام وأصالة تقبلها، وذلك في حضور النجمة إليسا، وسالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، والمايسترو هاني فرحات الذي يقود حفل الليلة، وبعد إتمام الصلح توجهوا للمسرح وقدموا وصلات غنائية أبهرت الحضور.

تفاصيل خلاف أنعام وأصالة

وقع خلاف بين الفنانة أنغام والفنانة السورية أصالة نصري منذ أكثر من 3 سنوات، عندما شنت أصالة هجوم عنيفاً على أنغام بعد زواج الأخيرة من الملحن أحمد إبراهيم، بحجة أنه أصغر منها سناً وأنه رجل متزوج ولديه أبناء، وتطاولت أصالة على صديقتها المقربة أنغام ووصفتها بخرابة البيوت. 

اتضح فيما بعد أن السبب الحقيقي لهجوم أصالة على صديقتها، هو أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى ابنة شقيقة زوجها السابق المخرج طارق العريان، وبعد انفصال أصالة وطارق العريان تراجعت الفنانة السورية عن موقفها، وأكدت على حبها وتقديرها لأنغام ورغبتها في فتح صفحة جديدة معها، كما ردت أنغام بأنها قبلت الاعتذار لكنها لم تستجب لمبادرة أصالة في أكثر من مناسبة، واستمرت الأجواء متوترة بينهما رغم محاولات الصلح.

المزيد: