بعد إعلانها الإضراب عن الزواج: قصة زيجة أصالة الرابعة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

بعد إعلانها الإضراب عن الزواج: قصة زيجة أصالة الرابعة

تحظى حياة الفنانة أصالة نصري الشخصية، باهتمام بالغ من محبيها وجمهورها، الذين يتابعون أخبارها الشخصية بشغف نظراً لكونها تشارك الجمهور بالكثير من تفاصيل حياتها الأسرية.

هذه المرة أصالة تتزوج من جديد دون أن تخبر جمهورها، الكاتب الصحفي ربيع هنيدي وجه إليها تهنئة خاصة ثم حذف منشوره، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل زواج أصالة الجديد.

بداية انتشار خبر زواج أصالة الرابع

نشر الصحفي ربيع هنيدي خبرا أثار فضول متابعيه حيث وجه تهنئة خاصة بمناسبة زواج فني غنائي سيكون ترند، عند الكشف عنه قريبا وأكد أن العروسين من أصدقائه المقربين وتجمعه بهما عشرة عمر طويلة.

وعلى الرغم من تأكيد ربيع أنه لن يعلن اسم العروسين وقتها، فإن كل التعليقات جاءت لتؤكد أن عروس الوسط الغنائي الجديدة هي أصالة.

اضطر هنيدي وقتها إلى حذف المنشور بعد ساعات قليلة من نشره، أما تخمين الجميع بأن العروس هي أصالة جاء بسبب علاقتها القوية بهنيدي فمن المعروف أن ربيع هنيدي هو الصديق الأقرب لأصالة وكاتم أسرارها.

زواج أصالة وفائق حسن

أكد مصدر مقرب من النجمة السورية أصالة نصري، أن زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، تم من شهر في المملكة العربية السعودية.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور أولى رسمية من حفل الزواج، حيث أنه في أول صورة رسمية من عقد قرار الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشاعر العراقي فائق حسن، بدت أصالة متألقة وضاحكة في الصور التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد إعلان زواجهما تغزل فائق حسن في أصالة قائلا: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي.. عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل، لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية، ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة، حنونة، مفرطة في الحب حد الروعة، تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم، ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

ومن جانبها ردت عليه أصالة على زوجها كاتبة: "من يوم عرفتك صديق وأنت بذات مستوى الرقي والتقدير والاحترام، وأنا بفتخر شاركك العمر الجايه وتكون الحبيب والزوج الغالي وتبقى الرفيق وأكبر فيك متل العادة منك بتعلم".

الزيجة الثالثة في حياة أصالة: نائب برلماني

منذ فترة ارتبط اسم أصالة بالنائب البرلماني أحمد عبد المجيد، وتردد أنه تم زواجهما سرا بسبب زواج النائب بأخرى وعدم تسوية أمور زوجته الأولى وأبنائه.

وكان اللافت للانتباه وقتها ظهور أصالة وهي ترتدي خاتما ماسيا يشبه خواتم الزواج، ولكن أصالة التزمت الصمت ولم تنف أو تؤكد حقيقة هذا الزواج.

أصالة تعلن إضرابها عن الزواج في مقابلات إعلامية

وفي أكثر من ظهور إعلامي لها، طالبت أصالة بعدم التطرق إلى سؤالها عن حياتها الشخصية.

الغريب في الأمر أن أصالة كانت قد أعلنت أنها لن تعيد تجربة الزواج مرة أخرى بعد انفصالها عن طارق العريان.

وأكدت أن فشلها في تجارب الزواج سيجعلها تتفرغ لحياتها مع أبنائها.

وكانت أصالة قد انفصلت عن طارق العريان بعد قصة حب وزاوج استمر لأكثر من عشر سنوات، أكدت خلالها أنه الزوج المثالي والرجل الأهم في حياتها.

وعلقت أصالة على خبر انفصالها عن طارق العريان وقتها كاتبة في بيانها، عبر موقع الصور إنستغرام: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

وأنجبت منه وقتها التوأم علي وآدم وكان بمنزلة الأب والصديق لابنيها شام وخالد الذهبي من زوجها الأول أيمن الذهبي.

المزيد: