تساؤلات حول طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك حقيقة أم تمثيل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
فيديو بكاء دنيا بطمة بسبب سؤال منى الشاذلي عن زوجها محمد الترك
الأغنية التي أهدتها دنيا بطمة لمحمد الترك في ليلة العمر
والدة حلا الترك ترد على تصريحات والد حلا ودنيا بطمة بعد الحكم بالحضانة

ماذا يحدث بين الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك؟ رسائل متبادلة توحي بالإنفصال بعد 9 سنوات من الحب وإنجاب طفلة وانتظار الثاني.

بداية الحديث عن انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

بدأت القصة بحذف بطمة لصور زوجها من حسابها عبر إنستغرام وهي طريقة المشاهير مؤخراً في التمهيد لـ خبر الانفصال الرسمي.

لكن مرت الأسابيع وما زال الطرفان في مرحلة التلميحات غير المباشرة، محمد الترك نشر كلمات حول أخطاء ارتكبها في التجارب التي مر بها خلال الفترة الماضية.

وفي المقابل نشرت دنيا بطمة رسائل تعبر عن إحساسها بالوحدة وعدم وجود سند في حياتها، ووضعت مقطعاً من أغنية ياعيني عليكي ياطيبة للمطربة آمال ماهر، ما زاد التكهنات بشأن انفصالهما.

التشكيك في طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

بعض المتابعين شككوا في حقيقة الانفصال وزعموا أنها مجرد تمثيلية بين الطرفين، في محاولة منهم لاستقطاب الأضواء وتصدر محركات البحث بإشاعة الطلاق، خاصة أن الترك قبل حذف صوره كان بصحبة دنيا بطمة.

وتغيب محمد الترك عن حفل تخرج ابنته الفنانة حلا الترك من المدرسة الثانوية، وقبلها بأيام كانا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما غزل وسط أجواء عائلية في المغرب.

شائعات انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

وهي ليست المرة الأولى التي تنتشر شائعة انفصالهما، حدث في 2018 أعلن الترك عن إصابته بورم خبيث
وقتئذ اندهش المتابعون من تجاهل دنيا بطمة لمرض زوجها.

ونشرت أخبارا عن أعمالها الفنية وإطلالاتها وغيرت بعض البيانات الخاصة بها عبر إنستغرام مع حفظها للقب أم غزل، كذلك كشفها عن مدير أعمالها الجديد الممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف

أما شائعة الانفصال الثانية كانت في 2021 عندما بدأت بطمة تظهر للجمهور بدون زوجها، لكن الترك رد سريعا خلاص أيام من انتشار الشائعة بشكل عملي ونشر صورة مع دنيا بطمة، معلقاً: الحب، ثم نشر مقطع فيديو أثناء تسجيلها أغنيتها الجديدة.

طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك حقيقة أم خدعة؟

تأكدت شكوك الانفصال عندما نشر الترك اعتذرا مطولًا لدنيا، ووجه لها رسالة: "أنتِ أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم".

لكن دنيا بطمة استمرت في الردود غير المباشرة بتجاهل  اعتذاره ونشرت مقطعا من أغنية أصالة الجديدة غلبان، ثم تبعها مقطع آخر من أغنية كرامتي لـ أصيل هميم.

حديث بطمة والترك عن الخيانة والغدر ثم اعتذار الأخير وضع الكثير من السيناريوهات، لكن عدم خروج أحد الطرفين لتوضيح ما حدث زاد المتابعين حيرة.

هل هناك مشكلة بالفعل وانفصال وشيك.. أم خدعة ودعاية لـ أغنية جديدة تعود بها دنيا بطمة إلى الأضواء؟