مشاهير لم يخجلوا من البكاء أمام الجمهور: بينهم دنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو بكاء دنيا بطمة على الهواء بسبب حلا الترك: إليكم ما حدث!
فيديو بكاء دنيا بطمة بسبب سؤال منى الشاذلي عن زوجها محمد الترك
دنيا بطمة تعلق بشكل صريح على اتهامها بابتزاز وفضح المشاهير والفنانين

بعض المشاهير لم يخجلوا من البكاء أمام الجمهور تحدثوا عن أمور صعبة مروا بها في حياتهم، وأثاروا تعاطفا كبيرا بعدما كشفوا عن بعض الأمور الصعبة في حياتهم الشخصية.

ميار الببلاوي

ميار الببلاوي انهارت في البكاء مؤخرا وهي تدافع عن نفسها. أكدت أن تصريحات عودتها لزوجها بعد الطلاق فهمت بشكل خاطئ بسبب المونتاج. ودافعت ميار الببلاوي عن نفسها وأكدت أنها تزوجت 3 مرات على فترات متفاوتة وأنها لم تستعن بمحلل لتعود لزوجها

وظهرت ميار الببلاوي منهارة بسبب فيديو لأحد الشيوخ اتهمها تهم أخلاقية حادة، بسبب حديثها عن عدد زيجاتها، وفي بث مباشر كشفت ميار الببلاوي أنها لم تكن تعلم بأمر هذا الفيديو إلا بعد نهر عائلتها لها وتوبيخهم بسبب ما قيل عنها وتهديدها لسمعتهم، وأكدت على أن كلام الشيخ كان صادماً للغاية. 

وعبرت عن ندمها على الظهور في برنامج بسمة وهبة، العرافة، وتصريحاتها عن عدد زيجاتها التي قالت إنها بلغت ١١ مرة أغلبها من نفس الشخص، وقالت إن هناك أجزاء كثيرة تم حذفها في المونتاج وهو ما أخرج حديثها بهذه الصورة.

 تصريحات ميار الببلاوي دفعت بسمة وهبة للرد عليها بحدة قائلة: "الأخت ميار الببلاوي، أنت تعرفين وتعلمين جيدا عن  مجال الإعلام، وأظن أن مونتاج المحطة لم يأتِ بكلام ووضعه على لسانك، الكلام كان كلامك! ولا جاء بصوت واحدة أخرى ووضعه مكان صوتك، والدليل على صحة كلامي أنك بعد الحلقة ما اتسجلت طلبت حذف كلام رأيت أنك تسرعت فيه، وأنا طلبت من إعداد البرنامج حذفه بالفعل، وأنا عندي المادة الأصلية للحلقة ممكن نرجع لها، وحجة أنه تم عمل مونتاج على طريقة ولا تقربوا الصلاة عيب ده كلام أنا ما قبلهوش لا في حقي ولا في حق برنامجي طبعاً".

وأضافت: "الشيخ الذي صرح عنك هذا الكلام، وصل به الأمر لأن يتهمك بالزنا!أكيد هذا ليس نهج ولا طريقة سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام، وإن حضرتك تخرج في منبر إعلامي لا يصح فيه هذا الكلام، هذا يتعارض مع الخطاب الديني المعتدل،  وحتى لو فرضنا فرض إن كلامك صح أنت لازم تأتي بشهود".

صابرين

صابرين لم تتمالك دموعها وهي تتحدث عن معاناتها في مرحلة الطفولة أكدت أنها كانت متحملة مسؤولية أسرتها بشكل كامل ورفضت الانتقادات التي توجه لها بشكل مستمر دون التعرف على معاناتها.

 شذى حسون 

شذى حسون أخطأت في النشيد الوطني العراقي في إحدى الحفلات، وقالت كلمات مختلفة عن كلمات النشيد الأصلي، وواجهت سيلا من الانتقادات طوال الفترة الماضية. 

 وأوضحت شذى حسون أن الحفل استغرق الإعداد له أربعة أشهر، وأن الخطأ الذي حدث منها ناتج عن الضغط والتعب قائلة: "همي الأول كان رفع اسم بلدي، وده وضعني تحت ضغط نفسي كبير ورهبة وإرهاق وإرباك".

 ياسمين عبد العزيز

في لقائها مع برنامج صاحبة السعادة دخلت ياسمين عبد العزيز في نوبة بكاء شديدة بسبب حبها لأحمد العوضي، وقالت: أنا مش بس بحب أحمد أنا بعشقه" لتجدد بهذه الحلقة التساؤلات عن سبب انفصالها خاصة وأن الطرفين يعبر كل منهما عن حبه للآخر باستمرار بعد الانفصال.

وقالت ياسمين عبد العزيز إن أحمد العوضي هو الحب الحقيقي في حياتها موضحة: "أنا ما بعرفش أعيش من غير حب يعني أنا من وأنا ١٨ سنة تزوجت ثم انفصلت وبعدها تعرفت على أحمد وتزوجنا فلم أكن يوماً امرأة عازبة وبالتالي فمن الصعب أن أكون وحيدة.. لكن أحمد كمان أنا بعتبره هو حب حياتي الي قبله مكانش حب طبعا".

 كما سبق وبكت ياسمين عبد العزيز خلال حديثها عن نجاتها من الموت، وذلك في لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي حيث حكت الفنانة المصرية كيف تسبب خطأ طبي  خلال عملية لإزالة أكياس من الرحم في تهديد حياتها.

 وبكت ياسمين عبد العزيز قائلة: "أنا كنت بموت ربنا نجاني بمعجزة بتفاصيل الورقة والقلم كل حاجة كانت بتقول إني انتهيت بس لطف ربنا وكرمه عليا هو اللي نجاني ودعا الناس ليا أنا فيه ناس كانوا بيبعتولي دعاوي توجع القلب من صدقها وقالولي إنهم دعوا لي في عرفة.

 وكشفت مؤخرا عن أن عملية إزالة الأكياس من الرحم كان سببها رغبتها في الإنجاب من أحمد العوضي، وأن القرار تم بالاتفاق بينهما.

دينا الشربيني

 دينا الشربيني في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي دخلت في نوبة بكاء شديدة بعد الحديث عن والدها وافتقادها له، حيث كانت تعرف دينا الشربيني بعلاقتها القوية بوالدها والذي رحل فجأة وهو ما زاد من صدمتها.

 وحكت دينا الشربيني عن تفاصيل وفاة والدها قائلة: "كان جاي يفطر عندي وبكلمه وبقوله إني عملاله الأكل اللي بيحبه، وكان كويس جدا جدا فيش أي حاجة بعدها لقيت السواق بيكلمني بيقولي إنه بابا تعبان شوية، بعدها روحت ونقلناه المستشفى، وفجأة قالوا إنه عنده تسمم في الدم وفجأة بلغوني إنه توفى.. أنا لحد دلوقتي مش مستوعبة اللي حصل، ولحد دلوقتي ببعتله مسجات على موبايله وفويس نوتس.. بابا كان كل حاجة في حياتي وكنت باخد رأيه في أصغر وأكبر التفاصيل في حياتي لدرجة إني لما بلغوني إنه توفى أنا ما تعاملتش مع الخبر إنه حقيقة وفضلت مستنياه يخرج".

 دنيا بطمة

 بعد تورطها في قضية حمزة مون بيبي، مرت دنيا بطمة بعدد من الأزمات والمراحل في رحلتها مع القضاء المغربي، وبعد إصدار الحكم خرجت منهارة في مقطع فيديو وتطالب بالعفو الملكي قائلة: "مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة واحدة من رعاياك الأوفياء، ألتمس منك أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي، ليس لهم غيري، وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم".