سبب بكاء هيفاء وهبي على المسرح خلال حفلها بموازين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
شاهد: سبب بكاء لجين عمران في حفل زفاف ابنتها
تفاصيل حفل هيفاء وهبي بالعلمين: راقصتان وأسعار صادمة
آسيويه تتحول الى هيفاء وهبي بالمكياج

بكت الفنانة هيفاء وهبي فور صعودها على المسرح، وذلك بعد أن استقبلها جمهورها في المغرب بحماس شديد، ووجهت لهم رسالة خاصة، وتأثرت خلال الحديث معهم.

سبب بكاء هيفاء وهبي على المسرح خلال حفلها بموازين

تألقت الفنانة هيفاء وهبي مؤخراً خلال حفل غنائي مميز ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب. صعدت هيفاء على المسرح، واستقبلها الجمهور بحرارة شديدة، وعبروا عن حبهم لها وسعادتهم بحضور الحفل. لم تتمالك هيفاء دموعها، خاصة وأن الاستقبال كان مميزاً وعكس حب الشعب المغربي لها وارتباطه بها.

كانت هيفاء حريصة على تحية الجمهور، ووجهت لهم رسالة قالت فيها: "مساء الخير يا أغلى الناس على قلبي، اشتقت لكم كثيرا، وأحبكم كثيرا وأهلا وسهلا بكم، وشكرا لاحتضاني في هذا البلد العزيز على قلبي والشعب الراقي، أنتوا ناس عزاز كتير، واشتقت لكم كثيرا، الله يخليكم شعباً وسيادة تحت رعاية الملك محمد السادس الله يحفظه ويحفظ شعبه".

خلال الحفل أمتعت هيفاء جمهورها بالعديد من أغانيها التي ارتبطوا بها، وكانت من ضمن الأغاني التي قدمتها أحدث أغنياتها "يا نحلة" و"وصلتلها" التي رددها الجمهور معها بشكل كبير.

تعرضت هيفاء وهبي سابقاً لانتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية، وواجهت اتهامات بأنها تواجدت في مهرجان كان السينمائي للظهور على الريد كاربت فقط، وقد ردت هيفاء على ما تردد من خلال خاصية الاستوري الملحقة بحسابها عبر إنستغرام. ونشرت صورة لها من داخل صالة العرض خلال حضورها العرض الخاص للفيلم الفرنسي Le Compte de monte_cristo

وكتبت هيفاء تعليق قالت خلاله: "اسمه مهرجان كان السينمائي يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح لما قالوا إني أتصورت ريد كاربت، ومن بعدها مشيت، أنا انعزمت بدعوة رسمية لحضور العرض الخاص للفيلم الفرنسي Le Compte de monte_cristo، ولو ما كان عندي ارتباط تصوير في لبنان كنت بقيت في كان وكنت لبيت أكثر من دعوة".