هل سيتعاون محمد رمضان مع هيفاء وهبي في عمل فني جديد؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
تعلمي فن التقاط صور السيلفي من هيفاء وهبي
هل ستجتمع هنا الزاهد مع أحمد فهمي في عمل فني جديد؟
آسيويه تتحول الى هيفاء وهبي بالمكياج

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن إمكانية تعاونه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في عمل فني جديد. رحب رمضان بالفكرة، ووعد الجمهور بمفاجآت كثيرة خلال الفترة المقبلة. كذلك، كشف بالتفصيل عن السبب وراء اعتذاره عن المشاركة في الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي.

تعاون محمد رمضان مع هيفاء وهبي

أجرى الفنان محمد رمضان، مؤخراً، لقاء مصور، تحدث خلاله عن إمكانية تعاونه مع النجمة هيفاء وهبي في عمل فني جديد. حيث قال عن هيفاء وهبي: "بحبها جداً وفنانة جميلة أكيد ممكن يجمعنا عمل، توقع أن يكون في بينا تعاون". وتوقع الجمهور أن الثنائي يخططان لعمل فني سيجمعهما خلال الفترة المقبلة.

خلال تصريحاته، أكد محمد رمضان على أنه سيغيب عن المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل، وذلك لأنه ينشغل خلال الفترة الحالية بتقديم أعمال سينمائية جديدة تحتاج لتفرغ ومجهود كبير.

أضاف رمضان أن فيلمه الجديد "أسد" من الأعمال الصعبة التي تحتاج لتركيز كبير حتى يخرج العمل بشكل مميز يليق بالجمهور.

كشف محمد رمضان أيضاً عن أنه لا ينشغل بضخامة عدد أعماله الدرامية، مؤكداً على أن عدداً كبيرا من نجوم الصف الأول مثل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز ليس لديهم رصيد درامي كبير.

ووضح رمضان وجهة نظره في رصيد أعماله الدرامية مقابل السينمائية قائلاً: "الدراما مقارنة بنسبة الأعمال السينمائية لازم تكون زي نسبة الدهون في الجسم لو زادت أوي بريق النجم يروح".