محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح وينشر هذه الصورة
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 28 يونيو 2024

محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح وينشر هذه الصورة

قبل الفنان محمد رمضان تحدي لاعب كرة القدم المصري البارز محمد صلاح، حيث فاجأ الجمهور بصورة صيفية له خلال تواجده في إحدى المدن الساحلية. تفاعل الجمهور مع الصور المنشورة، وأعجبوا بصور النجوم في إجازة الصيف.

محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح وينشر هذه الصورة

خلال الساعات الماضية قبل الفنان محمد رمضان تحدي نجم المنتخب المصري المحترف في ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ونشر صورة جديدة له خلال إجازة الصيف بدون فلتر.

ظهر محمد رمضان في الصورة، وهو يقف وسط العاملين في المدينة الساحلية التي يتواجد فيها، وكان يرتدي شورتاً رياضياً ونظارة شمسية، بالإضافة إلى بندانه على الرأس.

وكتب محمد رمضان تعليقا على الصورة قال فيه: "مفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

كان محمد صلاح قد نشر مؤخراً صورة جديدة له تحدى فيها عددا من النجوم. حيث ظهر محمد صلاح في الصورة، وهو يرتدي المايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير. وأرفق الصورة بتعليق باللغة الإنجليزية قال خلاله: "تحدي صورة الصيف بدون فلتر".

أشار محمد صلاح في الصورة لعدد من النجوم والمشاهير ليشاركوه هذا التحدي، وكان أبرزهم  النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد. ويعتبر محمد رمضان من أوائل المشاهير الذين استجابوا لتجربة هذا التحدي.

تصدر محمد صلاح التريند خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما أعلنت الفنانة كندة علوش عن دعمه الكبير لها خلال رحلتها في علاج مرض السرطان، حيث أكدت على أنه كان على تواصل معها ومع زوجها عمرو يوسف، واقترح عليهم المساعدة وإرسال الفحوصات للأطباء في الخارج.

المزيد: