هل ستجتمع هنا الزاهد مع أحمد فهمي في عمل فني جديد؟

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد عن أحمد فهمي بعد انفصالهما: صداقتنا مستمرة
لأول مرة بعد الطلاق: هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي
جولة في منزل هنا الزاهد وأحمد فهمي تكشف تفاصيله الراقية

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن خطتها في العيد بعد الانفصال عن الفنان أحمد فهمي، وتحدثت لأول مرة عن علاقتها بوالدتها وشقيقاتها بعد هذه التجربة. 

هنا الزاهد تتحدث عن  خطتها في العيد

تحدثت الفنانة المصرية عن إمكانية اجتماعها مع طليقها أحمد فهمي في عمل فني جديد، وتهنئته لها بعد عرض فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي يُعرض خلال الفترة الحالية بجميع دور العرض، وذلك خلال لقاء مصور كانت قد أجرته هنا الزاهد خلال الفترة الماضية، موضحة عن تفاصيل أول رمضان قضته بعد الانفصال، مؤكدة هنا الزاهد على أن أسرتها احتضنتها وعاشت أياماً هادئة ولطيفة برفقتهم بعد الانفصال.

أما عن أيام عيد الفطر المبارك وكيف تقضيها فقالت إنها قضتها في المنزل مع أسرتها واستمتعت بتفاصيل عرض فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة"، كما تطرقت هنا خلال اللقاء للحديث عن زوجها السابق أحمد فهمي، مشيرة إلى أنه لم يهنئها على فيلمها الجديد حتى الآن، وعن إمكانية تعاونهما في عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة، أكدت هنا أنها لن تعترض على المشاركة معه في العمل، بشرط أن يكون الدور والسيناريو مميزاً ويضيف لمشوارها الفني.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

في سياق متصل كانت قد أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي منذ عدة أشهر، ورفضت أن تكشف عن أسباب هذا القرار المفاجئ، وطلبت من الجميع باحترام خصوصية حياتهما الشخصية، ورغم الانفصال ما زالا يحترمان بعضهما، وكان أول لقاء لهما بعد الانفصال في حفل جوي أورد.

كما رفض الفنان أحمد فهمي الكشف عن أسباب انفصالهما، وذلك خلال اللقاءات العديدة التي أجراها بعد الانفصال، وأكد أنه بالتأكيد ليس شخصاً مثالياً وأن الانفصال له أسباب مشتركة بين الطرفين.