هنا الزاهد تتحدث لأول مرة عن والدها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
ريهام عبد الغفور تتحدث لأول مرة عن معاناتها بعد فقدان والدها
لأول مرة بعد الطلاق: هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي
أصالة تتحدث لأول مرة عن خيانة طارق العريان لها: لا أعرف كم مرة

حلقة هنا الزاهد مع برنامج صاحبة السعادة الذي تُقدمه الإعلامية إسعاد يونس كانت مليئة بالأسرار والمفاجآت. تحدثت هنا عن العديد من الأمور الشخصية، وفاجأت الجمهور بتفاصيل علاقتها بوالدها.

هنا الزاهد تتحدث لأول مرة عن والدها

تصدرت الفنانة هنا الزاهد تريند مؤشرات محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد لقائها مع برنامج صاحبة السعادة، خاصة بعدما تطرقت لأول مرة للحديث عن والدها.

أكدت هنا على أن والدها على قيد الحياة، وكان متواجداً يوم زفافها، لكنه ليس مقرباً منها بسبب انفصاله عن والدتها وهي في عمر ال 12 عاماً، وكشفت هنا عن أنها مستعدة لتكون بجانب والدها في أي وقت إذا وقع في أزمة أو مشكلة.

وجهت هنا رسالة لوالدها خلال اللقاء، وأكدت على أنها كانت تتمنى أن يكون موجودا معها في الطفولة والمراهقة، ويستمع لكل ما يدور في ذهنها، خاصة وأنه إنسان واع ومثقف، ولو كان معها لكان له تأثير على قرارتها في الحياة، وكشفت هنا عن أنها كانت تنتظر منه مكالمة ليبدي رأيه في أعمالها الفنية.

أكدت هنا على أن تجربة الانفصال كانت بداية فصل جديد في علاقتها بوالدها، حيث كان متواجداً معها خلال هذه التجربة، وتحدثت معه عن مشاعرها، وكل ما كانت تمر به خلال فترة زواجها.

هنا تفتقد مشاعر الأبوة، وعلى الرغم من أن طلعت زكريا كان يعاملها مثل ابنته، وتولى تربيتها مع شقيقتها، لكنها كانت تشعر بالغيرة من علاقته بأميمة ابنته؛ لأن علاقته بها كانت مميزة.