ريهام عبد الغفور تتحدث لأول مرة عن معاناتها بعد فقدان والدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد تتحدث لأول مرة عن والدها
فيديو ريهام عبد الغفور تكشف لأول مرة سبب مقاطعة والدتها لها
فيديو فيفي عبده تتحدث لأول مرة عن عمليات التجميل التي خضعت لها

أوجعت الفنانة ريهام عبدالغفور القلوب بحديثها عن والدها، الندم الراحل أشرف عبد الغفور، ودخلت النجمة الشهيرة في نوبة بكاء، حيث لم تستطع تمالك نفسها بعد الحديث عن فقد والدها ومعاناتها مع الأمر.

أكدت ريهام عبد الغفور على أن رحيله أكبر خسارة في حياتها. وأنها تأثرت برحيله، وقالت إنها فقدت صديقها المقرب وأكثر إنساناً يحبها. وذلك في لقاء لها مع أولى حلقات برنامج  بالمايك والقلم الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد. 

 تفاعل الجمهور مع الفيديو الترويجي الذي نشرته ريهام عبدالغفور عبر حسابها الشخصي بكثير من الكلمات التي عبرت عن تأثرهم الشديد ببكاء النجمة الشهيرة تأثراً بوفاة والدها، وحرصوا على تقديم كلمات الدعم والمواساة لها.

بكاء ريهام عبدالغفور

وتحمست ريهام لهذا اللقاء خاصة وأنه الأول بعد أزمة رحيل والدها الفنان أشرف عبد الغفور.  وروجت ريهام للحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.  حيث كشف البرومو الخاص بالحلقة عن العديد من التصريحات التي ستكشفها ريهام خلال اللقاء. 

وتطرق جزء من الحوار للحديث عن أزمة رحيل الفنان أشرف عبد الغفور. حيث أكدت على أن رحيل والدها المفاجئ كان صدمة كبيرة بالنسبة لها. وقالت نصا عن هذه التجربة "اتكسرت بكل معنى الكلمة، وفقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا، وأكثر إنسان أمان وأعز إنسان وصديقي المقرب، وكانت خسارة كبيرة".

 تفاعل الجمهور مع برومو الحلقة الذي نشرته ريهام عبدالغفور على صفحتها، وكتبوا في تعليقاتهم معبرين عن تأثرهم بألم النجمة الشهيرة: "أكثر شي كنت خايفه منه بالبرنامج تسألها عن فقدان أبوها أحبها جدا حرام عليك تخليها تبكي أني بكيت معاها يا عمري ربي يرحم أبوكي، ويصبرك أنتي امرأة قوية روحي". "الله يرحم الفنان الكبير أشرف عبد الغفور وربنا يصبرها ع فراقه يارب.. فراق الأب بيكسر القلب حقيقي".

 كما كتب متابعون في رثاء النجم القدير الراحل: "النجم أشرف عبدالغفور كان كأنه واحد من أهالينا، وفقدانك ليه كسر قلوبنا، الله يصبر قلبك، ويوفقك في كل اللي جاي أنت فنانة محترمة وليكي مكانة خاصة في قلوبنا". "أنت خير مثال على الخلف الصالح، أشرف عبدالغفور ما راحش؛ لأنه تركك وسطنا، أنت كنت أجمل هدية قدمها لنا، الفنانة الوحيدة من أبناء المشاهير اللي بشوفها فعلا موهوبة ومش بتمثل بالواسطة أنت ودنيا سمير غانم، مفيش فنانة تانية على قدر موهبتكم الحقيقة نهائياً".

 وفاة أشرف عبد الغفور

الفنان أشرف عبد الغفور رحل عن عالمنا في ديسمبر الماضي بشكل مفاجئ بعد تعرضه لحادث سير مروع. وبعد نقله للمستشفى تم إعلان خبر وفاته. ومنذ هذا الوقت تواجدت ريهام برفقة والدها، ورافقت الجثمان من المستشفى وحتى المقابر لتشييع الجثمان.

ريهام عبد الغفور ابتعدت عن الأضواء والظهور في الحفلات والمناسبات الفنية. واكتفت بالظهور لتقديم واجب العزاء في عدد من الفنانين الراحلين.

 وتحرص ريهام عبدالغفور على المشاركة في حفلات التكريم التي تخلد ذكرى والدها، ومن بين آخر الحفلات حفل حضرت فيه النجمة الشهيرة لحضور التكريم، وكتبت في تعليقها: "من حفل تكريم أبويا حبيبي وأغلى إنسان ليا في الوجود.. سيبتنا يا حبيبي بس سيرتك الحلوة وأثرك الطيب النبيل عمره ما حيسيبنا.. بشكر كل من ساهم". وتفاعل معها الجمهور ونجوم الفن بينهم الفنانة رانيا فريد شوقي والتي كتبت: "الله يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته أستاذ عظيم وإنسان بكل معنى الكلمة ربنا يصبر قلبك حبيبتي".

 وكتب متابعون: "كان راجل محترم وتمثيلة محترم عمرة ماعمل دور يخدش الحياء أو يتحط فى ميزان سياتة رابنا يجعلك تمش على نفس منهجه رابنا يرحمة ويغفرلة ويجعل قبره روضه من رياض الجنه".