في أجواء عائلية بسيطة: سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
جميلة عوض تحتفل بعقد قرانها والزفاف الخميس المقبل
فيديو عبير صبري تحتفل بعقد قرانها بشكل مفاجئ.. اكتشفوا من هو العريس!
وسط حضور نجمات الإعلام: مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها

احتفلت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها، وشاركت الجمهور بلقطات مميزة من الحفل. تألقت سلمى بفستان أبيض بتطريزات أنيقة وعصرية.

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها خلال الساعات الماضية على إدريس عبد العزيز. فاجأت الجمهور بهذا الاحتفال خاصة وأنها أعلنت خبر الخطوبة في نهاية مايو الماضي.

كان لافتا للانتباه أن الحفل أقيم في أجواء بسيطة بالمنزل، واقتصر الحضور على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين. تألقت سلمى في حفل عقد القران بفستان أبيض بسيط، كشف تصميمه عن ذوقها الرقيق المميز في اختيار الأزياء. فضلت سلمى أن تجمع شعرها للخلف على طريقة الكعكة الكبيرة، وأضافت لمسات بسيطة ورقيقة من المكياج الهادئ الأنيق.

خطيب سلمى أبو ضيف هو إدريس عبد العزيز، والذي يعمل كمدير مبيعات في شركة Jetcraft للطيران التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال. إدريس تخرج من إحدى كليات إدارة الأعمال من الدرجة الأولى وحصل على بكالوريوس إدارة الأعمال والاقتصاد، وخلال فترة عمله سافر لعدد من الدول حول العالم منها سويسرا وإسبانيا وبريطانيا وألمانيا والإمارات.

طبيعة عمل زوج سلمى أبو ضيف جعلته يجيد التحدث بعدد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، وبجانب ذلك أصبح يحمل الجنسية السويسرية.