طقوس غريبة لسلمى أبو ضيف وزوجها خلال احتفال مع أصدقائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
طقوس غريبة لترافيس سكوت تنتهي بإلغاء حفله في الأهرامات
فيديو مايا دياب تحت الانتقادات بسبب احتفالها الغريب بعيد ميلاد ابنتها
ضجة بسبب فيديو قديم لدنيا بطمة ومنشورها الغريب عن زوجها محمد الترك!

لم تنته بعد احتفالات الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بزواجها، احتفلت مجدداً في إحدى الدول الأوروبية بطريقة غريبة، حيث ظهرت وهي مرتدية أزياء مميزة مبهجة وملونة، وعلى رأسها تاج من الورود.

طقوس غريبة لسلمى أبو ضيف وزوجها في احتفال مع أصدقائها

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف مجدداً بزواجها، وظهرت في إحدى الدول الأوروبية، وهي تحتفل برفقة أصدقائها بطريقة مميزة تتماشى مع طقوس البلد التي ظهروا فيها. شاركت سلمى جمهورها بمقطع مصور من تفاصيل هذا الاحتفال، حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً وردياً، وتضع تاجاً من الورود على رأسها، وظهر معها زوجها إدريس عبد العزيز.

كان الاحتفال بالزواج هذه المرة من خلال طقوس غريبة، حيث جلست سلمى أبو ضيف وأمامها زوجها إدريس عبد العزيز، ووقف أصدقاؤهما حولهما يشكلون دائرة، وأمسكوا جميعاً خيوطاً توصل كل شخص بالآخر، وكانت الأرض مفروشة بالورود والشموع.

وفي لقطة أخرى ظهر أصدقاء سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز، وهم يقفون ويشكلون ممراً لهما، وأمسك إدريس بعصا خشبية، وسار بطريقة غريبة ليمر هو وسلمى من هذا الممر. تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا المقطع، وتمنوا لسلمى حياة سعيدة وهادئة برفقة زوجها.

يُذكر أن سلمى أبو ضيف كانت قد احتفلت بزواجها خلال الشهر الماضي، وقد تم عقد القران في حفل بسيط، أكدت سلمى على أنها لم تقم حفل زفاف؛ لأنها لا تمتلك وقتا كافيا للاهتمام بتفاصيل الزفاف، وقالت إنها لا تهتم بهذه الشكليات.