طقوس غريبة لترافيس سكوت تنتهي بإلغاء حفله في الأهرامات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
تعرفي على الطقوس الرمضانية الخاصة بلجين عمران في رمضان
فيديو يكشف سر طرد بيونسيه من الأهرامات بعد هذه المشاجرة!
قطع ملابس واكسسوار لا تنتهي موضتها أبداً مع الوقت

أثار حفل النجم ترافيس سكوت جدلا واسعا بعد ما تردد بشأن إلغاء الحفل نظرا لطقس غريبة اعتبرتها نقابة المهن الموسيقية وبعض متابعين بأنها تهدد القيم والأخلاقيات في المجتمع العربي.

قررت نقابة المهن الموسيقية إلغاء الحفل وهو ما تسبب في غضب البعض، حيث وصف الناقد الفني طارق الشناوي قرار النقابة بأنه يدعو للخجل.

حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

يقول المدير التنفيذي لتيكتس مارشيه، محمد سراج: "مش عارفين هنعمل إيه؟.. خصوصًا إن كان آخر ميعاد لدخول المعدات أمس الأربعاء، ولو كان دخلت النهاردة كان ممكن نضغط نفسنا، لكن لم يحدث أي جديد حتى الآن، بالإضافة إلى أن غالبية المؤسسات في إجازة رسمية حتى يوم الأحد المقبل".

وأضاف: "إحنا معانا كل التصاريح، ولا نعلم سبب منع دخول المعدات، خاصة وأن نقابة المهن الموسيقية ليست لديها سلطة إلغاء الحفل، ولا تملك الصلاحيات لمنع دخول المعدات، كما أنها أوضحت أن الأمر كله في يد الجهات الأمنية".

وتابع: "أتمنى دخول المعدات اليوم، لأن إلغاء الحفل سيُحدث خسائر عديدة، لعدم وجود مبرر واضح ومعلن لإلغاء الحفل.. بيان نقابة الموسيقيين الأخير بيقول إنهم بيرحبوا بترافيس سكوت ومنتظرين التصاريح الأمنية"، موضحاً أن إلغاء الحفل سيسبب أزمة خاصة أن 50% من الجمهور في الحفل من الأجانب.

وعن التذاكر المباعة قال المدير التنفيذي لتيكتس مارشيه: "في حالة إلغاء الحفل، لن يكون للجمهور الأجنبي فرصة تقريبا لاسترداد قيمة حجز تذكرة الطيران، يعني ممكن بكرا الصبح نلاقي أكثر من 3 آلاف شخص طالعين عمالين يشتكوا".