زفاف أسطوري بمنطقة الأهرامات بحضور المغني روبين ثيك

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
مقالات ذات صلة
سعر إطلالة حفل الزفاف الثاني للمغنية بيونسيه
أجمل 10 فساتين زفاف أسطورية على الإنستغرام من أشهر المصممين
تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري للأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة

أُقيم حفل زفاف أسطوري للملياردير أنكور جين، على سفح الأهرامات وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير. فستان العروس كان فخما ومطرزا بالذهب. تعرفوا هنا على أبرز لقطات حفل الزفاف.

زفاف أسطوري بمنطقة الأهرامات

أقيم ليلة أمس حفل زفاف أسطوري، للملياردير الأمريكي ذي الأصل الهندي أنكور جين، على المصارعة السابقة إيريكا هاموند. وكان اختيار العروسين لمكان حفل الزفاف في منطقة أهرامات الجيزة.

اختار الثنائي إقامة حفل الزفاف على سفح الهرم لأن جين يحب التاريخ القديم والمجتمعات القديمة، لذلك قرر أن يكون مكان زفافهما يجمع بين الجمال الطبيعي والتاريخ العريق للأهرامات.

حضر الحفل عدد كبير من فناني هوليوود منهم المغني NSYNC لانس باس والمغني روبين ثيك وكيفين أوليري. وكان من أبرز الحضور عالم المصريات الكبير زاهي حواس، الذي قام بافتتاح حفل الزفاف وشكره أنكور جين على استضافته لهما وإعلانه زواجهما.

من أبرز لقطات الحفل تداول مقطع للانس باس وهو يغني أغنية Nsync الشهيرة Bye bye bye، وتفاعل معها عدد كبير من الحضور أبرزهم زوجة الممثل مايكل تورشين.

العروس اختارت فستاناً مميزاً صممه الهندي راهول ميشرا، وكان الفستان مطرزاً بالذهب. وأكدت أنها اختارت تصميم الفستان ليكون مزيجاً بين الثقافة الهندية والثقافة المصرية القديمة، وكشفت عن أن بعض تفاصيل الفستان أوحت لزوجها بأنها تتألق بروح كيلوباترا.