مارجو روبي تكشف عن حملها من زوجها توم أكرلي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
رشاقة زوجة السلطان سليمان في منتصف الحمل تخطف الأنظار: وزوجها يعلق
بلقيس فتحي تكشف لأول مرة أسرار حياتها الزوجية وسبب تدخل زوجها في عملها
فيديو مي كساب تكشف سراً صادماً أثناء دفاعها عن زوجها

صدمت الفنانة مارجو روبي، بطلة فيلم باربي، الجمهور بخبر حملها، حيث ظهرت ببطن منتفخ في إيطاليا برفقة زوجها، تغيرت ملامحها بعض الشيء، لكنها تبدو متحمسة لاستقبال طفلها.

مارجو روبي تكشف عن حملها من زوجها توم أكرلي

خلال الأيام الماضية، أعلنت الفنانة مارجو روبي، بطلة فيلم باربي، عن حملها، وذلك بعدما ظهرت برفقة زوجها توم أكرلي في رحلة مميزة بإيطاليا ببطن منتفخة بعدما تجاوزت الأشهر الأولى من الحمل.

الطفل الذي تنتظره مارجو هو ابنها الأول من توم الذي تزوجته عام 2016، وذلك بعد أن قابلته لأول مرة في عام 2013، خلال تصوير فيلم Suite Francaise وكان هو حينها مساعد منتج للعمل.

تداول الجمهور خبر حمل مارجو روبي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتمنوا لها السعادة برفقة عائلتها، وتساءل البعض حول نوع المولود وإمكانية إقامة حفل لتكشف من خلاله النوع. لكن مارجو لم تفصح، حتى الآن، عن أي تفاصيل أو معلومات تخص طفلها القادم.

مارجو روبي وزوجها أسسا شركة الإنتاج LuckyChap معا بالتعاون مع جوسي مكناميرا وصوفيا كير، واستطاعوا جميعاً أن يحققوا نجاحات كبيرة على المستوى الفني.

ولدت مارجو روبي في مدينة دالبي في ولاية كوينزلاند الأسترالية، وتميزت طفولتها وفترة مراهقتها بالهدوء والسعي وراء حلم التمثيل. ويعتبر عام 2018 بداية انطلاقتها الفنية حيث شاركت في فيلمين من إخراج المخرج آش آرون، وبعدها توالت الأعمال الفنية المميزة إلى أن بلغت قمة شهرتها ونجاحها بعدما قامت ببطولة فيلم باربي.