بشرى تكشف عن حقيقة فارق العمر بينها وبين زوجها الرابع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
غدير السبتي تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها بعد عدم ظهوره معها مؤخراً!
تفاصيل قصة الحب بين جميلة عوض وزوجها وهذا فارق السن بينهما
زوجة يوسف دندش تكشف حقيقة طلبها الانفصال بسبب شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة بشرى التريند، بعد أول لقاء رسمي لها منذ زواجها. خلال اللقاء، تحدثت بشرى عن فارق العمر بينها وبين زوجها، وصدمت الجمهور، كما ردت على منتقدي تكرار تجربتها في الزواج.

بشرى تكشف عن حقيقة فارق العمر بينها وبين زوجها الرابع

أجرت الفنانة بشرى، مؤخراً، لقاء تليفزيونياً بمدينة العلمين الجديدة برفقة الإعلامية إيمان الحصري، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

كشفت بشرى عن فرق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة، الذي احتفلت بزواجها منه خلال الأيام الماضية. وقالت بشرى إنها فوجئت بتعليقات الناس على السوشيال ميديا بأنها تكبر زوجها ب 11 عاماً، وأوضحت أن هذه المعلومة خاطئة، فالفارق بينهما عام أو اثنين فقط، وتعجبت بشرى من الأقاويل المتداولة على السوشيال ميديا، خاصة وأن شكلها لا يكبره بكل هذا العمر.

ردت بشرى أيضًا على الانتقادات التي واجهتها بعد إعلان زواجها للمرة الرابعة، وقالت إنها مقتنعة تماماً بمقولة أن تكون ناجحًا في الطلاق أفضل بكثير من أن تكون فاشلًا في الزواج. وأكدت على أنها استطاعت أن تكون علاقتها جيدة بأزواجها السابقين، وتحديداً  والد أبنائها، فعلاقتها به جيدة للغاية لذلك لا ترى أي مشكلة في الزواج مرة أخرى.

تطرقت بشرى أيضًا للحديث عن مشوارها الفني، وكشفت عن أنها أنتجت حتى الآن 17 فيلماً تقريباً، وكان أول عمل تتولى إنتاجه وهي في سن الرابعة والعشرين، وعبرت عن انزعاجها من أن البعض يغفل عن هذا الإنجاز الذي تقوم به في صناعة الفن، ويركز على دورها كفنانة.