كارولين عزمي: ارتبطت بابن رجل أعمال وهذا عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
خاص ليالينا كارول سماحة توضح حقيقة حملها
أحمد عزمي: سجنه الإدمان وخلعته زوجته بسبب مصاريف ابنهما
كم تبلغ ثروة رجل الأعمال والفارس السعودي عمرو زيدان؟

كارولين عزمي موهبة فنية اكتشفها محمود حميدة خطفت الأضواء بمجرد ظهورها على الشاشة
وخطبتها لم تستمر فترة طويلة.. إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن حياتها الشخصية ومشوارها الفني.

من هي كارولين عزمي

كارولين عزمي واحدة من أشهر النجوم الشباب في الوسط الفني من مواليد ألف وتسعمئة وستة وتسعين درست في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج. 
لم تمتلك أي واسطة لدخولها الوسط الفني واعتمدت على موهبتها.  بداية انطلاقها كانت في مسلسل «الأب الروحي».
أرجعت الفضل لدخولها عالم الفن إلى محمود حميدة. حيث تقدمت للتمثيل في مسلسل الأب الروحي ضمن أربعمئة فتاة وتم اختيار مئة وخمسين منهن فقط.
ثم تمت تصفيتهم إلى إحدى عشرة فتاة فاختارها محمود حميدة لتجسد دور «سلمى العطار»
لفتت الأنظار وقدمت الكثير من الأعمال المميزة. أبرزها «قيد عائلي» و«رمضان كريم» و«الحرامي 2» و«طلقتك نفسي» وغيرها.

كارولين عزمي في مسلسل أبو العروسة

أعلنت كارولين أنها رفضت المشاركة في البداية في أداء شخصية هاجر في مسلسل أبو العروسة
لكنها تراجعت عن هذا القرار ووافقت على المشاركة في العمل بعد تواصلها مع مخرج العمل
خاصة بعدما اكتشفت من مناقشتها معه أن الشخصية بها الكثير من التفاصيل القريبة منها في الحقيقة.
وقالت إنها كانت ستندم إذا لم تقدم هذا العمل خاصة بعدما حقق لها شهرة فنية كبيرة بجانب التمثيل تمتلك كارولين مواهب أخرى أهمها الرسم.

هوايات كارولين عزمي

وكشفت أن الرسم بالنسبة إليها هواية استطاعت أن تصبح بارعة فيه. ارتبطت كارولين بنجل رجل الأعمال الشهير سمير ويليام.
واقتصر حفل الخطوبة على الأهل والأقارب فقط.
لكن علاقتهما لم تستمر طويلا وأعلنت كارولين فسخ خطبتها منه دون أن تعلن أي أسباب. 

انفصال كارولين عزمي

أعلنت الفنانة الشابة كارولين عزمي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال بيشوي ويليام.
وكتبت كارولين عزمي منشورا قالت فيه: "الحمد لله على كل شيء قسمة ونصيب.. وربنا يكتب الخير للجميع".
كانت كارولين قد أعلنت منذ عدة أشهر خطبتها لبيشوي ويليام نجل رجل الأعمال الشهير سمير ويليام. 
واختارت لحفل الخطوبة فستانا أنيقا وبسيطا من اللون الأبيض. واعتمدت على ماكياج بسيط من الألوان الفاتحة لكي تبرز جمالها. مع استايل الشعر المنسدل على أن يكون شكله ويفي.
واقتصر الحفل على أسرة العروسين مع دعوة عدد قليل من الأصدقاء المقربين. وكانت كارولين ستدعو في الزفاف عددا من نجوم الفن والمشاهير. 
كارولين عزمي واحدة من أشهر النجوم الشباب في الوسط الفني.درست في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج. وكانت بداية انطلاقتها مسلسل «الأب الروحي».
كشفت كارولين عزمي أن الفضل في دخولها عالم الفن يرجع إلى الفنان محمود حميدة.
فتقدمت للتمثيل في مسلسل «الأب الروحي» ضمن أربعمئة فتاة وتم اختيار مئة وخمسين منهم فقط.
ثم تم تصفيتهم إلى إحدى عشرة فتاة فاختارها محمود حميدة لتجسد دور «سلمى العطار».
رفضت كارولين في البداية المشاركة في مسلسل «أبو العروسة» لأداء دور هاجر.لكنها تراجعت عن هذا القرار ووافقت على المشاركة في العمل بعد تواصلها مع مخرج العمل. وبعد الاندماج في الشخصية اكتشفت أن هاجر قريبة من شخصيتها الحقيقية.

خطوبة كارولين عزمي

احتفلت الفنانة الشابة، كارولين عزمي، بحفل خطوبتها، على ابن رجل أعمال شهير، وخطفت أحدث عروس في الوسط الفني الأنظار بإطلالتها الناعمة والتي اعتمدت فيها على فستانين أحدهما يمزج بين القماش الستان والتُل المطرز، وآخر يعتمد على تصميم ناسب طبيعة جسمها.

جاء حفل خطوبة كارولين عزمي في أجواء عائلية، واقتصر على أفراد العائلة وعدد محدود من الأصدقاء، وخطفت العروس الشابة الأنظار بإطلالتها الناعمة، والتي أبرزت جمالها ورشاقتها.

وتبال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل خطوبة كارولين عزمي، ومقاطع فيديو وأرفقوها بتعليقات عبرت عن إعجابهم بجمال الفنانة الشابة التي أصبحت أحدث عروس في الوسط الفني بإعلان خطبتها.

كارولين عزمي هي واحدة من الوجوه الشابة التي خطفت الأنظار ببراعتها في التمثيل وجمالها على الشاشة، وقدمت مجموعة من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين أعمال سينمائية وأخرى درامية، فظهرت كارولين في مسلسلات الأب الروحي بجزأيه الأول والثاني، إلى جانب مجموعة من الأعمال الدرامية الأخرى.

 وشاركت كارولين عزمي في مسلسلات عمر ودياب، سرايا حمدين، الشارع اللي ورانا، فوق السحاب، حدوتة مرة، قيد عائلي، الحرامي، إلا أن نجمها سطع بعد مشاركتها في المسلسل الدرامي الشهير أبو العروسة.

وحققت كارولين عزمي شهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسلسل أبو العروسة، والذي شاركت فيه البطولة  مع الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، وعدد كبير من نجوم الدراما المصرية بينهم النجمة نرمين الفقي، مدحت صالح، ولاء الشريف، محمود حجازي.

وتستعد الفنانة الشابة، التي خطفت الأنظار بجمالها في حفل خطوبتها لعرض أحدث أعمالها، حيث تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي" والمقرر عرضه يوم 1 أغسطس المقبل على منصة"شاهد vip".

ومسلسل الحرامي  بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد داش، كارولين عزمي، محمد جمعة، من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أمير شوقي.