أحمد عزمي: سجنه الإدمان وخلعته زوجته بسبب مصاريف ابنهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
كارولين عزمي: ارتبطت بابن رجل أعمال وهذا عمرها الحقيقي
أحمد الفيشاوي يثير جدلاً بفيديو له مع زوجته
فيديو بيومي فؤاد يورط أحمد رزق في مشكلة مع زوجته على الهواء

حل الفنان أحمد عزمي ضيفاً على برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز وكشفت خلال لقائه تفاصيل المرحلة التي تعاطى فيها المخدرات ودخل السجن.

أزمة أحمد عزمي

أزمة أحمد عزمي بدأت عام ألفين وأحد عشر، عندما أصيب شقيقه الأصغر بثلاث عشرة طعنة بسبب مشاجرة. فشعر وقتها باكتئاب وخلل في مشاعره، وقرر وقتها السفر لشرم الشيخ.

واشترى وقتها شاليها واستقر هناك لفترة. استسلم أحمد عزمي لدوامة الاكتئاب، وبدأ في تناول الخمور والمخدرات. وتطور الأمر معه بشكل سريع، وتم القبض عليه.

حكى أحمد عزمي تفاصيل القبض عليه وقال: "بدأت الحكاية تزيد لحد 2013 لما أتحكم عليا، كان معايا ناس في عربيتي ولجنة وقفتنا والضابط قرر أن فيه حاجة مش مضبوطة وفتش العربية بتاعتي وطلع أقراص مخدرة، الموقف كله مكنش كويس لأن فيه بنت من اللي راكبين معايا في العربية مسجلة والموضوع كبر".

وتابع أنه لا يتذكر الأشخاص الذين كانوا معه في سيارته وكان يتعاطى أقراص مخدرة وترامادول بوصفة روشتة وأشار إلى أنه تم الحكم عليه بالسجن ستة أشهر وقضى العقوبة

وصدر حكم ضده بالحبس لمدة ستة أشهر. واعتبر هذا الحكم إنذارا بسيطًا ليستعيد توازنه من جديد.

زوجة أحمد عزمي ترفه دعوى خلع

اضطرت زوجه عزمي في هذه الفترة لرفع دعوى خلع ضده. وأكد أنه أعجب بهذا التصرف وفسره بأنها كانت تريد حماية ابنها من تصرفاته غير المتزنة.

مرت فترات على أحمد عزمي كان لا يستطيع دفع المصروفات المدرسية لابنه. وشعر وقتها أنه وصمة عار وشخص غير مشرف لابنه.

وعن انفصاله عن زوجته قال عزمي: "هي التي طلبت الخلع وكانت تملك كل الحق، ولا احملها أي ذنب ولست زعلان منها لأنها قررت في الوقت ده إنها على الأقل تنقذ ابني آدم في الوقت إلي لم أكن قادرا أن أستوعب وأبقى مسؤولاً عن تصرفاتي".

تحدث أحمد عن رحيل والدته وقال إنها عاشت الفترة الأخيرة من حياتها بصدمات كبيرة. أولها وفاة شقيقه ثم أزمة إدمانه ودخوله عالم المخدرات. فتدهور وضعها الصحي ودخلت بعدها في غيبوبة.

خلال فترة غياب أحمد عزمي عن الفن تواصل معه عدد من الفنانين أبرزهم ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع. وقال إنه يتمنى التواصل مع الفنان صلاح عبدالله، لكنه يشعر بالحرج منه. خاصة وأن الكثير من النجوم ما زالوا مصرين على اتخاذهم موقفا سلبيا ضده.

أما عن شائعة ارتباطه بالفنانة ريم البارودي فنفى أحمد عزمي ارتباطهما وقال إن الناس اعتقدت ذلك بسبب كثرة الأعمال التي جمعتهما ولكن قبل تعرضه لتلك الأزمة ارتبط عاطفيا بإحدى الفنانات ولكن سرعان ما انتهت تلك العلاقة لانه شعر بأنه زوج سيء.

انضمام أحمد عزمي لمسرحية الملك لير كان بعد ترشيح المخرج مجدي الهواري. وأكد أنه يتمنى أن يعرف كل المنتجين والمخرجين أنه عاد للفن من جديد واستطاع تجاوز أزمة الإدمان.