خطوبة شيرين عبد الوهاب على رجل أعمال شهير والزواج قريباً

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
تعليق صادم من حسام حبيب بعد إعلان زواج شيرين عبد الوهاب
فيديو إعلامية شهيرة لولا شيرين عبد الوهاب من كان سيذكر عمرو دياب؟
أول تعليق من حسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم شيرين عبد الوهاب تريند مؤشرات البحث مؤخراً، وذلك بعد انتشار خبر ارتباطها مجدداً وهو الأمر الذي صدم الجمهور. هوية العريس وموعد الزفاف هو أكثر ما يبحث عنه محبوها. تعرفوا على تفاصيل ارتباط شيرين عبد الوهاب.

خطوبة شيرين عبد الوهاب على رجل أعمال شهير

خلال الساعات الماضية تم تداول خبر خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب من خارج الوسط الفني، وتم الإعلان عن أن هذه الزيجة ستكون من رجل أعمال شهير.

شيرين عبد الوهاب أكدت على الخبر خلال عدد من التصريحات الصحافية، وأضافت أنها سعيدة بهذه الخطوة الجديدة من حياتها، ومن المفترض أن تحتفل بالزواج خلال الفترة المقبلة.

جمهور شيرين عبد الوهاب تفاعل مع الخبر وتمنوا لها السعادة والاستقرار في حياتها المقبلة، وطالبها البعض بالكشف عن هوية زوجها ونشر صور جديدة لهما.

ارتباط شيرين عبد الوهاب المفاجئ شكل صدمة كبيرة لجمهورها، خاصة وأنها انفصلت عن زوجها السابق حسام حبيب في نهاية العام الماضي، وأكدت شيرين وقتها على أن هذه التجربة كانت صعبة ومؤلمة وأنها بحاجة لوقت حتى تستطيع تجاوز الأزمات التي عاشتها في هذه العلاقة.

تردد وقتها أن سبب طلاق شيرين من حسام حبيب هو تدخله في أعمالها الفنية خلال تواجدهما في المملكة العربية السعودية، حيث طلب حسام حبيب من الشركة المنظمة لحفل شيرين تأجيله دون الرجوع إليها، وهو ما أغضب شيرين عبد الوهاب ودفعها للعودة إلى القاهرة مع فريق عملها، وبعدها بأيام قليلة أعلنت عن خبر الانفصال.