تعليق صادم من تامر عاشور حول أزمة شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
تعليق صادم من حسام حبيب بعد إعلان زواج شيرين عبد الوهاب
تعليق صادم من مايا دياب على أزمة انفصال شيرين عبد الوهاب: غلطتها
أول تعليق من حسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

دافع تامر عاشور عن عائلة الفنانة شيرين عبدالوهاب، وأوضح رأيه بكل وضوح في أزمة التسجيلات الصوتية المسربة. حيث كتب منشورا عبر منصة إكس وضح من خلاله تفاصيل علاقته بأسرة شيرين وحقيقة ما يتم تداوله.

خلال الساعات الماضية تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مؤشرات البحث. وذلك بعد تسريب تسجيلات صوتية لزوجها السابق حسام حبيب تحدث فيها عن أسرتها، وأنها السبب في خلافها مع شركة روتانا. 

 رد تامر عاشور

تامر عاشور صديق مقرب من شيرين عبد الوهاب وأسرتها. وخرج ليرد على كل الشائعات والأخبار المتداولة عن أزمة شيرين عبر حسابه على منصة التدوينات إكس. وبدأ تامر حديثه قائلا "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح، أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخيها".

تامر وجه رسالة لشيرين، وأكد أنه يحبها ويحب الفن الذي تقدمه. وأكد أن أهلها لم يتغيروا منذ زمن وأن كل نجاحات شيرين عبد الوهاب على مدار مشوارها الفني كانت وسط أهلها. وأوضح أن المحيطين بها في السنوات الأخيرة هم السبب في توريطها في المشاكل التي تمر بها.

 شقيق شيرين عبدالوهاب يرد

شقيق شيرين أيضا رد في وقت سابق على هذه التسجيلات، وأكد أنه سيلجأ للقانون بسبب التدخل في الشأن الأسري. وأكد أن كل التهم الموجهة لأسرة شيرين عبد الوهاب لا أساس لها من الصحة. 

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بدأت عندما تم تسريب صوتي لحسام حبيب يتحدث فيه عن أسرتها. مشيرا إلى أنهم آذوها وهم سبب خلافها مع شركة روتانا. وقال حسام حبيب في التسجيلات المنتشرة: ""شيرين تم الاستيلاء على بيوتها وعلى أموالها وعلى طاقتها أيضاً، مش هقدر أقول عملوا فيها إيه، قابلوا الإحساس ظلم، شقيقها تعدى عليها في غرفة نومها ممسكاً بسلاح أبيض، أنتوا ما تعرفوش حاجة". 

وقال إن طليقته تتعرض للتهديدات موضحاً: "شيرين بتعيش في تهديدات ٢٤ ساعة، حرام ولا غلطة من دول هي ليها فيها يد.. حقها تاخد علاج بعد اللي بتشوفه، وتتخن وحقها عليكم تصبروا عليها، الصبر الجميل وبشر الصابرين إذا صبروا، أغاني شيرين خلصانة بس هي في حالة أنتوا مش مستوعبينها.. منتهى الظلم أقرب الناس ليك هو اللي يذبحك.. الله يكون في عونها ويوقفها على رجليها، أدوها مساحتها، لو مش أنتوا إلى هتصبروا عليها مين هيصبر عليها.. عرفوا شيرين بتحبوها إزاي قولوا لها  حتى لو بطلتي تغني هنفضل نحبك وشوفوا هيحصل فيها إيه.. أنا أقرب واحد ليها وعارف شخصيتها وعارف نفسيتها". 

شيرين عبدالوهاب تدافع عن حسام حبيب

 خرجت شيرين عبدالوهاب في تسجيل صوتي مع برنامج الحكاية دافعت فيه عن حسام حبيب مؤكدة على أن ما تضمنه التسجي حقيقي، وأن شقيقها بالفعل استغلها،  وأشارت إلى ألبومها الجديد قائلة إن طرحه متوقف على حل بعض الأزمات وبمجرد الانتهاء منها سيتم طرح الألبوم كاملاً.

وقبل التسجيل الصوتي لها قالت في بيان: "فيما ما تم نشره فى الفترة الأخيرة من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي نالت مني ومن شخصي، ومن فني أيضا  لذلك استوجب الأمر  التوضيح الآتي: حيث إنني قد تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي والمشكلة بدأت بعد أن  حررت توكيلاً رسمياً عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا،  إلا أنه قام باستخدام التوكيلين في التعاقد على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي وهذا غير منطقي، ومن غير المألوف أن يقوم الوكيل بالتعاقد في ذات يوم تحرير التوكيل، وعلى الرغم من أن التصرف خارج حدود الوكالة، وأن التوكيل لا يبيح له ذلك؛ حيث إن التوكيل الرسمي لا يبيح له التعاقد علي إدارة مصنف فني وكذلك توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية،  فبالطبع قمت بإلغاء التوكيلين وفور علمي بهذا التعاقد قمت بتقديم بلاغ إلى معالي النائب العام ما زال قيد التحقيقات".