تفاصيل صادمة حول حسابات شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
شيرين عبد الوهاب تعود للسوشيال ميديا وتتابع 5 أشخاص فقط
نضال الأحمدية تكشف تفاصيل صادمة عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
تعليق صادم من تامر عاشور حول أزمة شيرين عبد الوهاب

ردت الشركة المسؤولة عن حسابات الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على تصريحاتها الأخيرة، كاشفة عن عدد من التفاصيل الصادمة حول حسابات شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا. وأصدر محامي الشركة بيانا رسميا وضح خلاله تفاصيل التعاون الذي بدأ من  6 سنوات.

حسابات شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا

ردت شركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني" خلال بيان رسمي على التصريحات التي أدلت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً، وذلك حول الاستيلاء على حساباتها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الشركة من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بياناً من مكتب المحاماة الموكل من قبلها. وتم توضيح أن الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة "ذي بيسمنت" عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية، وذلك بتاريخ  11 / 10 / 2018 والساري مدته من 2 / 6 / 2018.

وضحت الشركة أنها بدأت في تقديم الخدمات فعلياً منذ هذا التاريخ. وأكدت الشركة خلال بيانها على أن شيرين وكلت شقيقها للتوقيع على العقد، وذلك بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل.

محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، رد على الاتهام الذي وجهته له بالمساعدة على السيطرة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها. ونشر محمد عبد الوهاب عبر حسابه على موقع فيسبوك صورة تجمع شيرين بفريق عمل الشركة التي تولت السوشيال ميديا الخاصة بها.

وأكد على أن شيرين قامت بنشر الصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام في 2018، ووجهت لهم رسالة شكر على التعاون المثمر معهم.