كندة علوش تكشف عن كسرتها الحقيقية أثناء علاجها من السرطان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
كندة علوش تتحدث لأول مرة عن إصابتها بمرض السرطان
فيديو ماذا قالت كندة علوش لليالينا في أول ظهور لها بعد الزواج
بالفيديو: كندة علوش لـ ليالينا .... عقبال 100 سنة

كشفت الفنانة كندة علوش عن أنها مرت بمراحل صعبة خلال رحلة علاجها من مرض السرطان، وكانت إصابة والدتها بنفس المرض صدمة كبيرة لها. وأوضحت أنها عانت لفترة حتى استطاعت تقبل وتجاوز هذه المحنة.

كندة علوش تكشف عن كسرتها الحقيقية أثناء علاجها من السرطان

تحدثت كندة عن رحلة علاجها التي بدأتها منذ عام تقريباً مع مرض السرطان، وأكدت على أنها كانت تشعر بالرضا والهدوء والسكينة عندما علمت بالأمر. لكن الكسرة الحقيقية والموقف الصعب الذي لم تستطع تجاوزه بسهولة كان اكتشاف إصابة والدتها بنفس المرض.

روت كندة أن والدتها بعد مرور شهر من بداية تلقيها العلاج الكيماوي أخبرتها بأنها تشعر بتعب ووجود كتلة في الجهة اليمنى، فانفعلت عليها كندة، واتهمتها بأنها موسوسة، واصطحبتها للطبيب من أجل الاطمئنان على صحتها، لكن الصدمة كانت أنها بالفعل مصابة، وفي مرحلة متقدمة.

تحدثت كندة عن والدتها، وأكدت على أنها كانت تعتمد عليها بشكل كبير منذ ولادة أطفالها، وأضافت أن علاقتها بوالدتها أشبه بعلاقة الأصدقاء والأشقاء. علاج والدة كندة مختلف تماماً عن العلاج الذي تتلقاه، فبدأت والدتها العلاج بعملية جراحية، وبعدها بدأت رحلة العلاج الكيماوي مع كندة.

روت كندة أنه أثناء تلقي الجلسات تضع طاقية الثلج على رأسها لتقليل معدل تساقط الشعر. وكشفت كندة عن أنها فقدت 60 في المئة من نسبة الشعر، ولعلاج هذا الأمر أصبحت تضع الوصلات حتى يبدو  شعرها طبيعياً. لكنها أكدت على أن والدتها فقدت شعرها بالكامل وتسبب ذلك في إزعاجها.