أسباب خلقت من روبي فنانة شاملة وتوجت مكانتها في قلوب محبيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
10 فنانين دخلوا السجن المخدرات وقضايا الشرف أبرز الأسباب
تفاصيل إطلالة روبي الباهظة في السعودية
زفاف أسطوري بمنطقة الأهرامات بحضور المغني روبين ثيك

خلال السنوات الأخيرة استطاعت روبي أن تحفر لنفسها مكانة خاصة في عالم الفن بشكل عام وفي قلوب محبيها بشكل خاص، ونجحت في أن تختار لنفسها ما يثبت نضجها الفني ووعيها الكامل.

ما بين أعمال سينمائية وأغان مختلفة تربعت روبي على عرش النجومية بسهولة، فمؤخرا طرحت أغنيتها مع النجم أحمد سعد والذي ساعدها في أن تكون أغنيتها الجديدة مليئة بالبهجة كما منحها قاعدة جماهيرية جديدة.

أعمال روبي

لم يقتصر مشوار روبي فقط على الأغاني وعالم الموسيقى وإنما شاركت الفنانة المصرية في عدد من المسلسلات والأفلام التي أثبتت نضجها الفني، ومن أهم اختيارات روبي كانت مشاركتها في مسلسلات سجن النساء وبدون ذكر أسماء وهي الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا شعبيا كبيرا وقت عرضها لتستكمل بعد ذلك روبي مسيرتها في عالم التمثيل باختيارات مميزة.

لم تقف روبي في عالم التمثيل عند الدراما فقط وإنما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية ومن بينها فيلم برة المنهج، كيرة الجن، فضلا عن مشاركتها في عدد من الأعمال السينمائية الأخرى التي لعبت فيها أدوارا  اتسمت بتلقائيتها وعفويتها ومن بينها فيلم الوعد الذي شاركت فيه مع الفنان آسر ياسين.

اختيارات روبي ساعدتها في رسم شعبيتها بحرص شديد وخلقت لها مكانة خاصة في قلوب محبيها ليعتبر جمهورها أنها فنانة شاملة وفي كانة لا ينافسها فيها أحد.