وسط حضور نجمات الإعلام: مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
جميلة عوض تحتفل بعقد قرانها والزفاف الخميس المقبل
في أجواء عائلية بسيطة: سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها
فيديو عبير صبري تحتفل بعقد قرانها بشكل مفاجئ.. اكتشفوا من هو العريس!

احتفلت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها. شاركت الجمهور سعادتها بهذا الحدث السعيد من خلال نشرها لعدد من الصور والمقاطع مصورة عبر السوشيال ميديا. حضر حفل عقد القران عدد كبير من المشاهير والإعلاميات.

 مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها منة الله عماد على الشاب أحمد محمد بحر. وذلك خلال حفل مميز أقيم داخل مسجد محمد علي بالقلعة.

حرص عدد كبير من المشاهير وزملاء مفيدة شيحة من الوسط الإعلامي على مشاركتها الاحتفال بهذا الحدث. وكان أبرز الحضور مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، سهير شلبي، وسهير جودة، وإيمان رياض.

تم تداول عدد من الصور والمقاطع التي تم التقاطها خلال الحفل، وظهرت مفيدة وهي تحتضن ابنتها، وترقص معها على أغاني اللبنانية الراحلة صباح التي غنتها لابنتها.

شاركت مفيدة شيحة الجمهور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، بعض اللقطات صباح يوم عقد القران، وظهرت وهي ترقص ووصفت يوم زواج ابنتها "النهاردة فرحة عمري". تفاعل محبو مفيدة مع منشوراتها، وحرص عدد كبير منهم على تقديم التهاني والأمنيات لابنتها بالسعادة.

مفيدة شيحة واحدة من أشهر الإعلاميات المصريات، وقد شاركت في تقديم العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية الناجحة، وتخصصت في برامج المنوعات، أبرزها: "سكوت هنغني" على قناة النيل للأخبار، "دقيقة مفيدة" على قناة النيل الدولية. لكن شهرتها الحقيقية بدأت عندما قدمت برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة cbc.