تطورات الوضع الصحي للإعلامية سهير جودة
تاريخ النشر: : الإثنين، 12 فبراير 2024 آخر تحديث: : الثلاثاء، 13 فبراير 2024

تطورات الوضع الصحي للإعلامية سهير جودة

روت الإعلامية سهير جودة للإعلامية مفيدة شيحة تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخراً، محذرة الجمهور من الاستهتار بالحالة الصحية.

سهير جودة تحذر من التهاون بالمرض

وحذرت الإعلامية سهير جودة الجميع من التهاون بالمرض والاعتماد على المسكنات، كما طمأنت الإعلامية المصرية جمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعدما خضعت لعملية جراحية منذ أيام، وغابت بسببها عن تقديم برنامج الستات لمدة أسبوع تقريباً.

سهير جودة توجه رسالة لجمهورها

وجهت سهير جودة رسالة لجمهورها الذي دعمها طوال فترة مرضها، وذلك من خلال مداخلة مع صديقتها مفيدة شيحة بالبرنامج قالت فيها: "أقول للجمهور وحشتوني، وحابة أني أشكرهم على دعواتهم لي بالشفاء، الحمد لله كانت عملية صعبة استئصال جزء من القولون، وربنا وفقني بدكتور عظيم وهو الدكتور هيثم فكري أستاذ جراحة الأورام، وأحب أشكره وأشكر كل الطاقم الطبي، كلهم شملوني برعايتهم وصبرهم،الحمدلله أنا لسة في المستشفى بس خير الحمد لله، العملية تمت بخير".

كما أكدت سهير جودة على أن مشكلتها الصحية كانت بسبب القولون العصبي، حيث قالت إن الضغط والمسؤوليات التي واجهتها طوال الفترة الماضية كانت السبب في ذلك. 

سهير جودة تعاني من أزمة القولون

تعاني الإعلامية سهير جودة منذ فترة طويلة من أزمة القولون لكنها اعتمدت على المسكنات لفترة طويلة، ولكن في النهاية اضطرت للجراحة حتى ينتهي الألم، ووعدت سهير جودة جمهورها بأنها ستعود للبرنامج في أقرب وقت وستقدم الكثير من الحلقات المميزة خلال البرنامج.

استأصلت المذيعة سهير جودة جزء من القولون، حيث خضعت لجراحة بالمنظار، وذلك نتيجة لأنها كانت تعاني منذ شهرين من مغص شديد في البطن مما أدى إلى دخولها للطوارئ وتم تشخيص حالتها بأنها تعاني من جيوب في القولون، وتخضع خلال الفترة الحالية لتماثل الشفاء من الأزمة الصحية التي مرت بها، 

المزيد: