فيديو يكشف تطور الوضع الصحي للفنان خالد عبدالرحمن بعد وعكته المفاجئة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو يكشف تطور الوضع الصحي للفنان خالد عبدالرحمن بعد وعكته المفاجئة

عاش الجمهور الخليجي حالة من القلق بعد الكشف عن تعرض النجم السعودي خالد عبدالرحمن لأزمة صحية طارئة، أكدها هو بنفسه من خلال تغريدة له عبر "تويتر" قبل أن ينتشر مقطع فيديو يكشف تطورات حالته للجمهور.

شاهد أيضاً: صور إيمان عبدالغني وخالد عبدالرحمن يشعلون خمية الميريلاند

مقطع الفيديو المنتشر يتضمن تسجيل صوتي بصوت الفنان خالد عبدالرحمن، حيث يكشف من خلاله عن طبيعة مرضه، وهو إصابته بالحزام الناري، طالباً من محبيه بالدعاء له بالشفاء.

خالد عبد الرحمن

وكان النجم السعودي قد أثار ضجة في وقت متأخر من الليلة الماضية، عندما كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أسعد الله أوقاتكم بكل خير، ‏الله يبعد عنكم الأمراض، ‏أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 15 يوم دعواتكم لي ولكل مريض جزاكم الله خير الجزاء".

خالد عبدالرحمن

وتسببت هذه التغريدة في إصابة الجمهور بحالة من القلق، لينطلق هاشتاغ "دعواتنا لخالد عبدالرحمن"، مما اضطر النجم المحبوب لإطلاق المقطع الذي يتضمن تسجيلاً بصوته لكي يطمئن محبيه على تطور حالته الصحية.

والمعروف أن الحزام الناري هو مرض فيروسي مؤلم، يصاحبه ظهور طفح جلدي على طول العصب المصاب، لهذا يسمى أيضًا بالحزام الناري كونه يحيط بالمنطقة المصابة وكأنه طوق ناري، ويتميز بلونه شديد الاحمرار عن بقية أجزاء الجسم، ويمكن للمريض الشفاء منه بتعاطي الأدوية التي يقررها الطبيب خلال مدة لا تقل عن أسبوعين ولا تزيد عن ستة أسابيع حسب تطور الحالة.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور علني للفنان خالد عبد الرحمن كان منذ شهر تقريباً، عندما أحيا حفلاً غنائيًّا بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

المزيد: