بعد جراحة في عينه: تطورات الوضع الصحي لماجد المصري
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 21 مايو 2024

بعد جراحة في عينه: تطورات الوضع الصحي لماجد المصري

كشف الفنان ماجد المصري عن تطورات وضعه الصحي، بعد  إجرائه لعملية جراحية خطيرة في العين، حيث أوضح أنه ما زال يعاني من بعض المشاكل.

تطورات الوضع الصحي لماجد المصري

أكد الفنان ماجد المصري على أن نشاطه الفني متوقف حالياً وفي انتظار رأي الأطباء حول حالته الصحية، كما تحدث الفنان ماجد المصري مجدداً عن وضعه الصحي، وذلك بعد تعرضه لقطع في الشبكية وإجرائه جراحة خطيرة بالعين. 

أكد ماجد على أنه ما زال في مرحلة المتابعة بعد الجراحة، ويستكمل رحلة العلاج في دبي، وفي انتظار رأي الأطباء في العودة لمصر واستئناف حياته بشكل طبيعي، خاصة وأن مشاريعه الفنية توقفت خلال الفترة الحالية بسبب رحلة العلاج. 
كما تمنى ماجد المصري أن تنتهي رحلة العلاج سريعاً، لأنه ملتزم بعدد من الأعمال الدرامية التي سيتم قريباً، ومن المفترض أن يكون في لوكيشن التصوير في أقرب وقت. 

تفاعل جمهور ماجد المصري مع خبر أزمته الصحية وتمنوا له الشفاء العاجل، وأن يعود لصحته وحياته الطبيعية في أقرب وقت، وفي سياق آخر كان قد تعرض ماجد المصري لانتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما خلعت ابنته ماهيتاب الحجاب وظهرت عبر السوشيال ميديا بالعديد من الإطلالات الجريئة غير اللائقة، وتجاهل ماجد كل التعليقات السلبية، خاصة وأنه يعتبر حياته الشخصية وحياة أبنائه من الخطوط الحمراء ولا يحب أن يدافع عن تصرفاته ويبررها للآخرين.

المزيد: