نرمين الفقي تعيش في أجواء مثيرة للقلق.. وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
نرمين الفقي تشعل الأجواء برقصها بعد اندماجها مع غناء محمد رمضان
شاهدوا نرمين الفقي تندمج مع أغنية 3 دقات وتشعل الكواليس بحركاتها
فيديو نرمين الفقي تكشف أسرارها للمحافظة على حيوية ونعومة شعرها بالشتاء

تعيش الفنانة نرمين الفقي حالياً في أجواء مثيرة للقلق، فبعد نجاتها من حادث سير اكتشفت مفاجأة صادمة في منزلها، عرضت حياتها للخطر. شاركت نرمين الفقي الجمهور تفاصيل المواقف التي تعرضت لها. تعرفوا معنا على تفاصيل المواقف الصعبة التي عاشتها نرمين الفقي مؤخراً.

نرمين الفقي تعيش في أجواء مثيرة للقلق

صدمت نرمين الفقي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بمقطع مصور جديد من حديقة منزلها، مؤخراً.

كشف المقطع عن وجود ثعبان طويل على المقعد الخاص بالحديقة، وكان واضحاً في الفيديو محاولات رجل الأمن، وهو يحاول الإمساك به. لم تظهر نرمين الفقي في الفيديو، واكتفت بكشف تفاصيل الواقعة الصادمة التي فوجئت بها في منزلها، وكان واضحاً من نبرة صوتها في خلفية الفيديو أنها تشعر بالخوف والفزع.

كشفت نرمين الفقي من خلال تعليقها على المقطع الذي شاركته، أنها مرت خلال الفترة الماضية بالعديد من المواقف الصعبة، كان من بينها تعرضها لحادث مروع يوم الخميس الذي سبق إجازة عيد الأضحى، لكن بفضل الله وعنايته نجت من هذا الحادث.

لكن الصدمة الكبرى كانت وجود الثعبان الذي جعلها تشعر بالخوف الشديد. شاركت نرمين الفقي في موسم رمضان الماضي بمسلسل "بعد النهاية"، والذي قدمت من خلاله لأول مرة دور البطولة المطلقة في الدراما التليفزيونية. واستطاعت أن تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً من خلال هذا العمل وقت عرضه.