حقيقة الخلاف بين أصالة نصري وأحلام الشامسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
هكذا ردت نوال الكويتية على سؤال مفاجئ عن خلاف أحلام وأصالة
فيديو رد سميرة سعيد حول خلافها مع أصالة بسبب قيامها بهذا الأمر!
حقيقة خلاف سعاد حسني وشقيقتها نجاة الصغيرة

"الأزمة نشبت بين أصالة نصري، وأحلام الشامسي من جديد"، هكذا اعتقد الجمهور بعد تدوينات متبادلة بين الثنائي، بسبب ألبوم الفنانة السورية، فماذا حدث؟

ألبوم أصالة هل يثير أزمة بينها وبين أحلام

القصة بدأت مع صدور ألبوم أصالة الأخير ثم أنا، وقدمت لها أحلام التهنئة بشكل طبيعي، وبعد أيام نشرت أحلام تدوينة من أغنية لأصالة، وتكتب مقطعاً من أغنية "صوت الأنا".

ناصر الصالح لم يعط اللحن إلى أصالة، لكن روح الأغنية كان واحداً وهو ما فعله من قبل بين مشاعل ونوال الكويتية.

أحد المتابعين استفز أحلام الشامسي، وكتب لها: "دامكم خوات ليه النغزات كل ما تنزل ألبوم خليجي"، وهو ما دفع الفنانة الإماراتية للرد عليه قائلة: "أنا أنغز عليها كل يوم، وش النغزات للأببوم اللي فات، فقط الأغنية تشبه أغنيتي وأنا أوائل اللي بارك لها بالألبوم، بس شبابين النار أمثالك يا روحي كتار".

ورغم أن أصالة في هذا الوقت كانت تحيي حفلاً بعنوان ليلة وردة، إلا أنها حرصت على إرسال رسائل إلى الملكة أحلام وسجلت فيديو لها، وأن تقول أغنيتها الكرسي ستغير أغنيتها وتسلميها صوفا

وردت أصالة نصري بطريقة طريفة على الجدل الذي أثاره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو من كواليس حفلها "ليلة وردة"، الذي جمع عدداً من النجوم، تحدثت فيه عن رغبتها في تغيير اسم أغنيتها "الكرسي"، الذي تحدثت عنها أحلام مؤخراً.

أصالة توجه رسالة لأحلام الشامسي

وأضافت أصالة نصري أنها فكرت في الأمر، ورأت أنه لا يوجد إلا كرسي واحد في الحياة لذا تحتاج لاسم آخر للأغنية وهي "صوفا"، قائلة: "أنا قلت يمكن فعلاً مو موجود غير كرسي واحد بالحياة موجودة عند الملكة، لذا قررت أغير اسم الأغنية وسميها صوفا".

وبدأت أحلام الشامسي في المزاح معها، وطالبتها بالتركيز على فقرتها الغنائي مع دفع مبلغ مالي لها؛ لأنها ساهمت في الترويج لألبومها الأخير.

وكتبت أحلام الشامسي: "أصول عمري انتي مش عندك حفلة؟؟؟!!!! ركزي بس في الحفلة وخلي الباقي علي، كثرة الشوشرة تؤثر على الصوت حياتي".

وتابعت أحلام: "وبعدين اسأليه لفايق الغالي أكبر إعلان لألبومك ورأسك أنتي مني أنا وبدكم تدفعون لي كمان، يالله حبي ابدعي، وسمعينا  صوتك الخورافي، بحبك اصوووولتي".