لماذا غابت أصالة عن دعم ابنها خالد الذهبي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
مقالات ذات صلة
عائشة الكيلاني: اشتهرت بأدوار المرأة محدودة الجمال ثم غابت عن الفن
رد شام ابنة أصالة بعد اتهامها بتوبيخ طارق العريان بفيديو مثير للجدل
فيديو شام ابنة أصالة تبكي بحرقة بسبب والدتها.. وما قالته يذيب القلوب

أصالة تتخلى عن ابنها خالد الذهبي، غابت عن دعمه في العرض الخاص لأولى بطولاته، وظهر بمفرده وكشف سرا خطيرا عن عائلته في هذه المرحلة.

سبب غياب أصالة عن دعم ابنها

حقق خالد الذهبي ابن أصالة حلمه وقام ببطولة فيلم الحريفة مع مجموعة من نجوم الشباب، إلا أنه خلال العرض الخاص ظهر بمفرده دون والدته أو أي فرد من العائلة.

كشف خالد الذهبي أن والدته الفنانة أصالة غابت عن الحضور معه بسبب وجود "بيبي جيجي" وأكد أن العائلة مشغولة حاليا بميلاد الطفلة الجديدة، وأن المنزل مزدحم بالعديد من الزيارات سواء من الأهل أو الأصدقاء.

خالد الذهبي أكد أيضا أن بعض الأقارب الموجودين في الخارج متواجدون حالياً من أجل الاطمئنان على شام وابنتها جيهان.

ترابط عائلة أصالة

عائلة أصالة مترابطة بشكل كبير منذ الصغر، فأكد خالد أنه سعيد بجيهان ابنة شقيقته ويعتبرها مثل ابنته، وحالياً كل يوم بعد انتهاء عمله يزورها ويعطيها الرضعة.

وأكد خالد الذهبي أن هذه المشاعر والتجربة تجعله يشعر بالسعادة والتميز، أما  أصالة فأكدت منذ حمل ابنتها شام عن سعادتها بأنها ستحمل لقب جدة، وأكدت للجميع أنها في انتظار حفيدتها باشتياق كبير.

أصالة أعلنت للجميع خبر ميلاد جيهان عبر السوشيال ميديا، وهنأها عدد كبير من جمهورها على هذا الحدث. وتوقع الكثير منهم أنها ستقوم بطرح أغنية خاصة للحفيدة الأولى.

خالد الذهبي وطارق العريان

على هامش اللقاءات الصحفية والمصورة لفيلم الحريفة، فاجأ خالد الذهبي الحضور أيضاً بالحديث عن زوج والدته السابق المخرج طارق العريان، مؤكداً أنه يحمل له معزة خاصة ومحبة كبيرة، لأنه رباه أكثر من 14 عاماً عاش فيها زوجاً لوالدته.

ونفى خالد الذهبي توتر العلاقة بينه وبين طارق العريان، مشدداً على أن المحبة موجودة بقلبه له ولكن الخلافات تقع في كل البيوت، وأشار إلى معزته الخاصة في قلبه لكونه والد أخويه التوأم علي وآدم، "أحلى توأم في الدنيا" بحسب تصريحات ابن أصالة.

ومن ناحية وصفه بكلمة ابن أصالة، نفى خالد الذهبي استياءه من هذا اللقب مؤكداً على فخره بوالدته ومحبته الكبيرة لها "أنا ابنها وبحبها وفخور بكده".

صلح أصالة وأنغام

تحدث خالد الذهبي أيضاً عن مصالحة الفنانتين أصالة وأنغام، لافتاً إلى أن المسألة كانت مجرد وقت ليتصالحا، لأنهما في النهاية صديقتان مقربتان وتحبان بعضهما البعض بصورة كبيرة، كما كشف صداقته مع عمر ابن أنغام العميقة.

وقال خالد الذهبي إن عمر ابن أنغام صديق مقرب ودفعته في المدرسة، مشيراً إلى أنهما كانا يحاولان ترك القصة لتنتهي بصورة طبيعية بعيداً عن ضغوطات الأبناء، على الرغم من علاقتهما المقربة.

أصالة لم ترحب بدخوله الفن

وأشار خالد الذهبي ابن أصالة أن والدته لم تكن مرحبة بفكرة دخوله عالم الفن والتمثيل، على الرغم من أنه له تجارب فنية سبقت مشاركته في فيلم الحريفة، منها واحدة مع طارق العريان وحسين المنباوي، وأخر شارك فيها بالمسرح الأمريكي.

أكد خالد الذهبي أنه على الرغم من عدم ترحيب أصالة بفكرة دخوله الفن، إلا أن الفنانة السورية تشجعه وتدعمه، ولكنها كانت تتمنى لو أصبح مهندساً، إلا أن أصالة الفخورة دائماً بأولادها واختياراتهم لا تزال تساندهم في كل الأحوال.

يذكر أن نور النبوي يتصدر بطولة فيلم الحريفة إلى جانب نجم كرة القدم السابق والإعلامي الحالي أحمد حسام ميدو الذي يقدم دوره التمثيلي لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، مع سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة الذي يقدم تجربته التمثيلية للمرة الأولى أيضاً، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision طارق الجنايني.