نور خالد النبوي يكشف تفاصيل جديدة عن موهبته في الغناء وعلاقته بتوأمه
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 مارس 2022

نور خالد النبوي يكشف تفاصيل جديدة عن موهبته في الغناء وعلاقته بتوأمه

يحتفل الفنان الشاب نور خالد النبوي بنجاحه في مسلسل نقل عام، خطواته الفنية محسوبة جيدا وكشف لنا الكثير عن أعماله وعلاقته بتوأمه.

التقى نور خالد النبوي بكاميرا ليالينا وحكى الكثير من الأسرار تابعونا وتعرفوا على التفاصيل الخاصة جدا من مقابلة نور خالد النبوي مع ليالينا.

علاقة نور خالد النبوي وتوأمه

قال نور خالد النبوي إن توأمه كريم على عكسه تماما، لا يمتلك أي ميول فنية ولكنه كوتش رياضي ويقوم بالتدريب ومتميز في لعب الكرة.

وأوضح نور النبوي إن شقيقه الأصغر يرغب في دخول مجال التمثيل بعكس أخيه التوأم.

نور النبوي ومسلسل نقل عام

احتفل نور خالد النبوي بنجاح مسلسل نقل عام الذي عرض مؤخرا على إحدى القنوات الفضائية، واعتبره نجاحا خاصا لتعاونه مع نجوم كبار مثل سميحة أيوب ومحمود حميدة

وأكد نور النبوي أن سر قبوله للشخصية التي جسدها في مسلسل نقل عام، وهي شخصية سيد أنه شخص بسيط ومرح وسعيد بلا تعقيد وبلا نظر لظروفه الضيقة وضيق معيشته، فهو لديه هدف ويسعى جاهدا للوصول إليه.

وأوضح نور أنه لا يستطيع حساب جميع خطواته الفنية جيدا، فهو غير مسؤول عن الاختيار ولا يزال في البداية لذلك فهو لا يحسبها بشكل كبير ولكنه يحاول تقديم أعمال جيدة مع مخرج أو فريق عمل جيد وتجارب جيدة.

أضاف نور أنه لا يعلم أين سيوصله هذا الأمر لأنه لا يمتلك شركة إنتاج خاصة به، ولكنه يتمنى أن يعجب الجمهور بما يقدمه، وكل ما يفعله حاليا هو أنه يقوم بتطوير نفسه.

خالد النبوي رفض دخول ابنه التمثيل

قال نور خالد النبوي إنه يستشير والده النجم خالد النبوي في كل شيء، وهو يقدم له النصائح المختلفة ولكنه يترك له حرية القرار.

وكان نور قد صرح أن والده رفض دخوله مجال التمثيل في البداية وقال: "قلت له أنا عايز أمثل، قال لي أنا مليش دعوة روح ادرس، قبلوك خلاص مقبلوكش أنا مليش دعوة، وأما درست قال لي روح اعمل تجربة أداء، قبلوك تمام مقبلوكش مليش دعوة".

تابع: "أكتر النصايح اللي ممكن أفتكرها دلوقت إنه بيقول لي وسّع حدودك، دايما روح ذاكر، روح العب رياضة، وروح اتفرج على أفلام".

وأعلن نور النبوي أنه يدرس التمثيل والإخراج والمسرح في الخارج، لافتا إلى أنه متواجد حاليا في مصر بسبب جائحة كورونا، وتحدث عن حبه للسينما، الذي بدأ منذ فترة طفولته، عندما كان ينبهر بمشاهدة الأفلام ويرغب في أن يكون مكان البطل، لكنه أدرك رغبته في العمل بمجال التمثيل كمهنة عندما وصل سن العشرين.

موهبة نور خالد النبوي في الغناء

أكد نور النبوي أنه لا يمتلك أي مواهب غنائية فصوته سيء جدا، ولا يستطيع الغناء أمام الجمهور ولكنه يعشق الغناء طيلة الوقت.

نور خالد النبوي

نور خالد النبوي هو ابن الفنان خالد النبوي. وظهرت موهبته عندما شارك في مسلسل الاختيار 2 وقدم دور ضابط شرطة.

وأكد نور أن والديه كانا يرفضان تماما دخوله مجال التمثيل، فوالدته كانت تخاف عليه من المجهود الكبير الذي يحتاجه هذا العمل.

أما والده فكان يدرك مدى صعوبة هذا العمل فحاول إقناعه بأنه لا يحترف التمثيل ولا يجيد هذه المهنة، لكنه استطاع أن يثبت موهبته الفنية بعيدا عن والده ودخل تجارب فنية بفضل مجهوده.

نور له شخصية مستقلة بعيدا عن والده، فأبدى إعجابه بمشوار والده وقال إنه يحب الشخصيات التي لعبها في المهاجر والديلر، ورغم ذلك فهو لا يفكر في تقديم أي شخصية تشبه ما قدمه في مشواره الفني، فقال إن أي دور قدمه أي شخص آخر لا يفكر في تكراره مجددا.

المزيد: