رامي عياش يكشف موهبته الجديدة وتفاصيل علاقته بزوجته: تنبأت بزواجهما
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 مارس 2022

رامي عياش يكشف موهبته الجديدة وتفاصيل علاقته بزوجته: تنبأت بزواجهما

رامي عياش يكشف موهبة جديدة يمتلكها، كما تحدث عن علاقته بزوجته وتفاصيل لقائهما الأول، وأكد أنه هو من أصر على مشاركة الفنان أحمد عدوية بعد سماع الناس الرايقة، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أحدث ظهور لرامي عياش.

موهبة رامي عياش الجديدة: التقليد ببراعة

خلال لقاء رامي عياش مع صاحبة السعادة إسعاد يونس كشف عن موهبة جديدة يمتلكها، فقام بتقليد بعض النجوم مثل جورج وسوف ومحمد سعد بطريقة كوميدية.

وتم تداول المقطع الذي قلدهم فيه بشكل مكثف عبر السوشيال ميديا.

علاقة رامي عياش وزوجته: تنبأت بزواجهما

تحدث رامي عن علاقته بزوجته داليدا عياش، وقال إنها تنبأت بزواجهما قبل تعارفهما، فروى أنه تعرف عليها بالصدفة على الغداء وكان عمرها وقتها عشرين عاما.

وبعد انتهاء الغداء قالت لصديقتها أنا هتجوز رامي، وبالفعل بعدها بسنوات تقدم لخطبتها وتعرف على والدتها وازداد حبه لها.

علاقة الحب بين رامي عياش وزوجته تزداد مع مرور الوقت، وفي الكثير من الأحيان ينتظرها لمدة سبع ساعات حتى تنتهي من المكياج واختيار الملابس المناسبة لخروجهما معا، وخلال هذه الفترة لا يشعر بالملل أو الغضب منها.

ورامي عياش متزوج من داليدا سعيد الشهيرة بداليدا عياش، منذ الرابع والعشرين من أغسطس عام 2013 ورزق الثنائي بنجلهما الأول آرام في العشرين من مارس عام 2016 وفي العشرين من يونيو عام 2018 رزقا بابنتهما إيانا.

أغنية الناس الرايقة: رامي عياش أصر على تقديمها مع أحمد عدوية

رامي عياش معروف بالعديد من الأغاني المميزة لكن أكثرها نجاحا أغنية الناس الرايقة، وأكد أن تقديمه لهذه الأغنية جاءت بالصدفة ففي البداية سمعها من الملحن محمد يحيى فأعجب بها وقال إنه سيقدمها.

ولأنه لا يقدم أغاني شعبية اقترح تقديمها مع أحمد عدوية، وبالفعل تواصل هاني محروس مع عدوية وتم التعاون بينهما.

أول أغاني رامي عياش: أنتجها لنفسه

تحدث رامي عن بدايته الفنية، وقال إنه عمل في أماكن السهر لفترة قبل الشهرة، واستطاع أن يجمع مبلغا ماليا لإنتاج أول أغنية، وبعد نجاح هذا العمل تواصلت معه شركات الإنتاج للتعاون معه.

وكانت أولى أغاني رامي عياش هي لعيونك بدي غني أعقبها بأغنية بغنيلا وبدقلا، وكان آنذاك تحت السن القانوني إذ بدأ رامي عياش الغناء في عمر صغيرة وكان سنه نحو 17 عاما فقط.

وحقق رامي عياش شهرة واسعة في وقت قياسي، حيث حصد العديد من الجوائز عن موهبته الغنائية ولاقت أغانيه رواجا في الشارع العربي، وزادت هذه الشهرة خاصة بعد أغنية الناس الرايقة مع عدوية.

هوايات رامي عياش: الصيد الجبلي

رامي عياش يهوى الصيد والعيش في الجبل بعيدا عن الضوضاء، وأكد أنه في كثير من الأحيان يغيب في الجبل لمدة تصل لعشرة أيام ومعه سكين من أجل الصيد.

وخلال هذه الفترة يقوم بأكل الحيوانات التي يصطادها، وقال عياش إن هذه الهواية لا يشاركه فيها أي شخص، خاصة وأن إخوته يحبون بيروت والسهر ولقاء الأصدقاء.

رامي عياش والأعمال الخيرية

رامي عياش يحب الأعمال الخيرية خاصة التي تتعلق بالأطفال، وأكد أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لافتتاح فرع جديد لمؤسسته عياش الطفولة في مصر، وذلك لتعليم الأطفال الموسيقى مجانا بالإضافة إلى التعليم الأكاديمي.

وأطلق رامي عياش مبادرة خيرية مؤخرا تهدف لتعليم حوالي 2000 طفل لبناني، في شمال وجنوب لبنان دون أي تفرقة، قبل أن يعلن عن تحدي جديد شامل للوطن العربي.

وسمى رامي عياش 3 أسماء وهم المنتج اللبناني صادق الصباح، ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والفنانة اللبنانية مايا دياب، ليشاركوه في التحدي وهو عبارة عن مبادرة للتكفل بتعليم طفل لمدة عام، وبدورهم يجب أن يطلبوا من 3 اسماء أخرى المشاركة، وقد لاقى التحدي رواجا وانتشارا وتشجيعا من الجمهور.

المزيد:
السماترامي عياش