هل ستحتفل أصالة بزواجها يوم زفاف ابنتها شام؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
خاص ليالينا: كيف ستحتفل نسرين طافش بعيد الحب؟
فيديو عمرو أديب يحرج أصالة بسر منع ابنتها لها من الغناء في زفافها!
شاهد: سبب بكاء لجين عمران في حفل زفاف ابنتها

شام الذهبي اختارت مكان حفل زفافها، حيث ستكون ترتيبات الحفل تحت إشراف شقيقها خالد، كما تردد أن أصالة ستحتفل بزيجتها الرابعة يوم زفاف ابنتها، إليكم في هذا الفيديو والتقرير تفاصيل زفاف أصالة وابنتها شام.

افتتاح مطعم خالد الذهبي

كشف خالد الذهبي نجل أصالة أنه سيقوم بافتتاح مشروع سياحي خلال الفترة المقبلة، يتشابه المطعم مع مطعم شريكه بلبنان.

حيث يعتمد على المناظر الطبيعية الخضراء بالإضافة إلى أثاث خشبي بسيط، وحتى يجذب خالد الزوار إليه سيدعو والدته وبعض النجوم إلى إحياء حفلات في المكان.

وعن رأي النجمة أصالة في مشروعه odin the pool house، أوضح خالد أن والدته قامت بدعمه وتشجيعه، وأعجبت كثيرًا بالطعام المقدم في المطعم، والمكان الذي اختاره لإقامة مشروعه الجديد.

وأكد خالد الذهبي أنه من المقرر أن تقوم والدته أصالة بالغناء في مطعمه الجديد، وقال: "هنبقى نشوف الناس عايزة إيه، وأصالة لو كانت جت ومعجبهاش المكان، ولا ابنها ولا غير ابنها هيقنعها إنها تغني، هي عايزة وطول عمرها بتحب الطبيعة والمكان معمول شبه روحها".

زفاف شام الذهبي في مطعم شقيقها

طبيعة المكان جذبت انتباه شقيقته شام، وأخبرته بأنها ستقيم حفل زفافها فيه بعد إجراء تعديلات بسيطة في الديكور.

وتردد أن أصالة ستشارك ابنتها حفل الزفاف وتحتفل بزيجتها الرابعة، لكن حتى الآن لم تؤكد أصالة أي تفاصيل خاصة بزواجها الجديد.

ارتباط أصالة وفائق حسن

كانت أصالة أثارت الجدل بعد إعلان زواجها بالشاعر العراقي فائق حسن، خاصة أن قبلها بأيام أعلن صديقها الصحفي ربيع هنيدي عن زفاف مميز في الوسط الغنائي.

ثم تراجع عن منشوره بعدما خمن عدد كبير من متابعيه أن العروس أصالة، أما تخمين الجميع بأن العروس هي أصالة جاء بسبب علاقتها القوية بهنيدي فمن المعروف أن ربيع هنيدي هو الصديق الأقرب لأصالة وكاتم أسرارها..

تعرفت أصالة إلى زوجها الجديد بعدما عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، بالإضافة إلى أن أصالة تربطها علاقة صداقة قوية بماجد المهندس فكانت تلتقي فائق كثيرا.

وكشفت أصالة عن علاقتها بفائق حسن، ومشاعرها تجاهه مباشرة، خاصة وأنه تم تداول صور جمعتهما طوال الأيام الماضية.

وأكد مصدر مقرب من النجمة السورية أصالة نصري، أن زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، تم منذ شهر تقريباً في المملكة العربية السعودية.

ومنذ إعلان زواج الثنائي أصالة وفائق حسن، وهما يتبادلان عبارات الغزل والمودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رد فعل طارق العريان بعد زواج أصالة وفائق حسن

يبدو أن إعلان أصالة زواجها أثار غضب زوجها السابق طارق العريان، وذلك لأنه ألغى متابعة حسابها على إنستغرام بعد إعلانها خبر زواجها.

إضراب أصالة عن الزواج

وكانت أصالة قد أعلنت أنها ستعتزل الزواج بعد تجربة انفصالها عن طارق العريان، خلال أكثر من ظهور إعلامي لها، كما طالبت بعدم التطرق إلى سؤالها عن حياتها الشخصية وقالت إن فشلها في الحب والزواج سيجعلها تكرس باقي حياتها لأبنائها.

وكانت أصالة قد انفصلت عن طارق العريان بعد قصة حب وزاوج استمر لأكثر من عشر سنوات، أكدت خلالها أنه الزوج المثالي والرجل الأهم في حياتها.

وعلقت أصالة على خبر انفصالها عن طارق العريان وقتها كاتبة في بيانها، عبر موقع الصور إنستغرام: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

وأنجبت منه أثناء زيجتهما، نجليها التوأم علي وآدم، كما كان العريان بمنزلة الأب والصديق لابنيها شام وخالد الذهبي من زوجها الأول أيمن الذهبي.