بدرية طلبة تكشف سر غياب ياسمين عبد العزيز عن زفاف ابنتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
مقالات ذات صلة
بدرية طلبة تعلق على ظهور صاحب واقعة أحمد عزيز في زفاف ابنتها
لقطات من احتفال بدرية طلبة بزفاف ابنتها سلمى
ياسمين عبد العزيز تكشف مفاجأة: خضعت لجراحة لأنجب من العوضي

تحدثت الفنانة المصرية بدرية طلبة عن أنباء الخلاف بينها وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وما يتردد على السوشيال ميديا، حيث إنها رفضت بشكل قاطع ما يتردد حول حياتها الشخصية على السوشيال ميديا. 

بدرية طلبة توضح حقيقة الخلاف بينها وبين ياسمين عبد العزيز

كشفت الفنانة بدرية طلبة السبب الحقيقي وراء غياب صديقتها المقربة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حضور زفاف ابنتها، وأكدت على أن السبب هو سفرها وعدم تواجدها في القاهرة يوم الزفاف، وقالت إن عدم حضورها لم يسبب أي خلاف بينهما، لأنها تقدر جيداً ظروف الآخرين.

وأكدت على أن ما تردد على السوشيال ميديا مؤخراً حول وجود خلاف بينهما هو مجرد شائعات لا أساس له من الصحة، وأن علاقتهما جيدة جداً، ومن المعروف في الوسط الفني أن ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة من أقرب الأصدقاء في الوسط الفني، حتى إن بدرية تدخلت في وقت سابق لحل خلاف قديم بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. 
يُذكر أن الفنانة بدرية طلبة كانت قد احتفلت بزفاف ابنتها سلمى خلال الأيام الماضية في واحد من فنادق القاهرة الكبرى، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني أبرزهم أيتن عامر وسوسن بدر وغيرهم من المشاهير، كما تعرضت بدرية لانتقادات شديدة بسبب حضور صاحب أزمة أحمد العزيز حفل الزفاف، وتردد أنها دعته من أجل تصدر التريند، لكنها أكدت أنها لا تعرفه ولم تدعه وفوجئت به في الحفل، ولم يكن أمامها أي تصرف إلا أن ترحب به وتعامله بطريقة جيدة.