ياسمين عبد العزيز تعود للجيم: رشاقة واضحة واستعراض عضلات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
دنيا عبد العزيز عن دورها في زقاق المدق: كان حلمي أعمل استعراض
تفاصيل رحلة ياسمين عبد العزيز مع المرض بسبب أكياس الشوكولاتة
القصة الكاملة لاتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها

عادت ياسمين عبدالعزيز لممارسة الرياضة بعد فترة غياب طويلة، وظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، وهي تنافس المدرب الخاص بها في استعراض عضلاتها وقوامها الرياضي. 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها عبر إنستجرام بمقاطع مصورة كشفت من خلالها عودتها لممارسة الرياضة. ظهرت ياسمين وهي تقوم بممارسة بعض التمرينات الرياضية القاسية في صالة الألعاب الرياضية.

صور ياسمين عبدالعزيز في الجيم

ونشرت مقطعا آخر ظهرت فيه وهي مع مدربها، وتظهر مهاراتها في التحكم في حركة عضلات يديها. أوضحت ياسمين من خلال التعليقات أنها عادت من جديد للحفاظ على صحتها ورشاقتها من خلال التمرينات الرياضية. 

تفاعل جمهور ياسمين مع المقطع، وأكد عدد كبير منهم على سعادتهم باهتمامها بصحتها. خاصة وأنها ظهرت بفقدان في الوزن مقارنة بما كانت عليه الفترة الماضية، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن سبب رشاقة ياسمين عبدالعزيز.

وتعود رشاقة ياسمين عبد العزيز وقدرتها على فقدان الوزن إلى حرصها على ممارسة الرياضة، وحتى عند اعتمادها على نظام غذائي يساعد على زيادة الوزن، فهي تحرص على ممارسة الرياضة، وهو ما يساعدها على الحفاظ على وزنها.

أعمال ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز تعيش خلال الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني. فتعاقدت على مسلسل جديد سيتم عرضه في موسم رمضان 2025. وجددت من خلاله تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين. بالإضافة إلى اتجاهها للسينما والاستعداد لعرض فيلم كوميدي جديد. 

مؤخرا قدمت ياسمين حملة إعلانية مميزة لصالح إحدى شركات المحمول. وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وأشاد بهذه الحملة عدد كبير من زملائها في الوسط الفني. كان أبرزهم زوجها السابق أحمد العوضي. 

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا استمرار حبهما وتقديرهما لبعض رغم الانفصال. ورغم أنباء عودتهما المستمرة، لكن العوضي رد على هذه الأنباء، وأكد أنه إذا تم ذلك سيقوم بإعلان الأمر لجمهوره. وطالب باحترام خصوصية حياتهما الشخصية.

 وكانت قصة انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي أحدثت ضجة بعد انفصالهما خاصة وأن الثنائي لم يعلن عن التفاصيل أو أسباب الانفصال، وظهرت ياسمين عبد في لقاء سابق، وهي تبكي وتتحدث عن استمرار حبها لأحمد العوضي وهو ما دفع الجمهور للتساؤل لماذا لا يعود الثنائي طالما أن الحب ما زال مستمراً بينهما؟ 

 ياسمين عبدالعزيز في الجيم

خطفت ياسمين عبدالعزيز الأنظار بمجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي خلال الأيام الماضية، ظهرت فيها وهي في الجيم، واستعرضت الفنانة الشهيرة لياقتها، وهو ما تفاعل معه الجمهور في التعليقات.

تفاعل الجمهور مع صور ياسمين عبدالعزيز في تعليقات منها: "أيوه يا نجمة تألقي كده وخليكي ديما قوية أنتي بجد أحسن ألف مرة واللي ما يقدرشي الجمال وخفة الدم والعسل ده والقلب الجميل اللي عندك ما يستهلشي". "انا لسه بشوفها بردوه البنوتة بتاعت الإعلانات بتاعت زمان وصعبان عليا أن ميكونش راجل جنبها للعلم انا مش قصدي حد بعينه". "أحب ياسمين كثير وبكل حالاتها لكن فعلا صايرة أجمل من قبل بكثير الله يسعدك ويوفقك في جميع مجالات حياتك.. أحبك كثير".

 كما جاء في العليقات: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسعدك ويحفظك من كل شر، ويرزقك الصحة وراحة البال والتوفيق والتيسير في كل أمورك، وينير بصيرتك لما فيه خير لك ياسمين الغالية حبيبة قلوبنا". " تونسية من باريس إنت ما شاء الأكبر الله عليك المرأة الحلوة طبيعية سكر ربنا يوفقك ويسترك، لكن ما تستحق والله ياسمين العوضي مصالح ملي حوالتيه لي معروف تحول عليكي هوا من الأول عارف إلى فيه نسبة كبيرة إلى معاش تحبين عيال دي الوقت إلى ولات مشكلة، داه سبب عيب، لكن والله ياسمين ربنا يعوضك بأحسن حال لأنك فل وياسمين من الشكل ويلي جواكي".