ياسمين عبد العزيز تكشف مفاجأة: خضعت لجراحة لأنجب من العوضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أحمد العوضي يحير الجمهور بفيديو مع ياسمين عبد العزيز
بعد تصريحاته بحبها: رد ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز باكية: مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه

كشفت ياسمين عبدالعزيز مفاجأة لأول مرة عن أزمتها الصحية التي مرت بها، قائلة إنها خضعت لعملية جراحية لكي تنجب من أحمد العوضي، إلا أن خطأ طبياً حدث كاد يهدد حياتها. 

أكدت ياسمين عبدالعزيز على أنها كانت تنوي الإنجاب من زوجها أحمد العوضي.  لكن المفاجآت أثناء إجراء الجراحة غيرت كل خططها.

ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز كانت ضيفة صاحبة السعادة إسعاد يونس. وخلال اللقاء تطرقت للحديث عن الأزمة الصحية التي مرت بها خلال السنوات القليلة الماضية. وأكدت أنها دخلت العمليات لإزالة الأكياس الموجودة على المبايض والسبب في ذلك رغبتها في الحمل، مؤكدة أنها لجأت لنفس العملية لإتمام الحمل في ابنتها وابنها.

أكدت ياسمين أنها أجرت هذه العملية باتفاق مسبق بينها وبين العوضي حيث قررا معا إجراء هذه العملية بعد مسلسل اللي ملوش كبير من أجل الحمل لكن حدث خطأ طبي أثناء العملية ومرت بأصعب تجربة في حياتها. 

خلال فترة الأزمة الصحية التي استمرت ما يقرب من 4 أشهر أجرت ياسمين 6 عمليات جراحية وأكدت أنها كانت تشعر بالوحدة بسبب تواجدها بمفردها في المستشفى بشكل مستمر. 

الأزمة الصحية جعلت ياسمين أقرب من الله وغيرت فيها الكثير من المشاعر والأفكار. استطاعت ياسمين عبد العزيز أن تتجاوز هذه الأزمة الصحية بفضل دعم العوضي وقتها. وأكدت أنه لم يفارقها أبدا طوال الأزمة، وأصر على السفر معها للخارج لمتابعة تطورات وضعها الصحي أولا بأول. بالإضافة إلى محبيها وجمهورها الذين سخرهم الله من أجل الدعاء لها.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وخلال اللقاء أثارت ياسمين عبد العزيز التساؤلات حول سبب انفصالها الحقيقي عن أحمد العوضي خاصة بعد أن بدا عليها بوضوح عشقها له، حيث بكت وهي تتحدث عنه قائلة: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه" لتدخل بعدها في نوبة بكاء، وهو ما زاد من حيرة الجمهور حول سبب الانفصال خاصة وأن الثنائي يظهر في كل اللقاءات ويتحدث كل منهم عن حبه وعشقه للطرف الآخر فأحمد العوضي قال إن ياسمين عبد العزيز هي حبه الحقيقي، وهو ما قالته أيضاً الفنانة المصرية.

وكانت ياسمين عبد العزيز دخلت في أزمة صحية شديدة في وقت سابق وقالت إنها رأت الموت، وسط حالة قلق شديدة من محبيها وجمهورها اللذين واصلوا الدعاء المكثف لها لتخرج محنتها، إلا أنها وقتها لم تعلن عن السبب وراء خضوعها للجراحة وكان المتداول فقط هو إزالة أكياس من المبيض، إلا أنها في لقائها مع برنامج صاحبة السعادة قالت إن السبب في خضوعها للجراحة كان رغبتها الإنجاب من أحمد العوضي.

أبناء ياسمين عبدالعزيز

لياسمين عبد العزيز ابن وابنة هما ياسمين وسيف، وكشفت ياسمين عبد العزيز خلال اللقاء عن دورها كأم قائلة: "أنا أم لذيذة خالص يعني مثلا بنتي عاوزة تعمل حاجة فبقولها اعمليها عاوزة تتجوز تتجوز مش عايزة تتجوز بلاش، عايزة تدخل الكلية دي تدخلها مش عاوزة بلاش هي حرة لأن دي حياتها ولازم تعيشها زي ما هي عاوزة مش زي ما أنا عاوزة، وولادي لما يحبوا يعملوا حاجة غلط مثلا وييجوا يكلموني فيها ويقولوا لي إن فلان بيعمل نفس الشيء برد أقول لهم كل واحد فينا هيموت لوحده".

 وأضافت: "أنا لا أكون معهم طوال الوقت بل يعيشون حياتهم بعيد عن رقابتي الآن، ولكن أنا ربيت تربية صحيحة، وأثق فيهم قربتهم من الله، فبالتالي إذا كنت أنا غائبة فالله موجود، وكل تصرفاتكم يجب أن تكون محسوبة أمام الله خشية منه وليس مني أنا".

 وفي مداخلة هاتفية قالت ابنة ياسمين عبدالعزيز: "إحنا بنتخانق زي الأخوات، مامي  أختنا يعني وسيف دلوقت كبر مبقيناش نضرب بعض خلاص بقينا بنقدر نتفاهم ونتواصل بشكل جيد، بس ماما بتبقى زينا يعني لو في مقالب أو شقاوة أو كده ماما بتكون معانا أختنا يعني.. الحاجة اللي بتخليني أخاف من مامي وتعتبر  أكثر مشكلة عندنا هي اللبس،  بدخل أخد حاجات بعمل شوبينج عندها في الدولاب تقريباً".