أحمد العوضي يحير الجمهور بفيديو مع ياسمين عبد العزيز
تاريخ النشر: : الأحد، 11 فبراير 2024

أحمد العوضي يحير الجمهور بفيديو مع ياسمين عبد العزيز

أثار الفنان أحمد العوضي حيرة الجمهور بعد ظهوره في فيديو جمعه مع زوجته السابقة النجمة ياسمين عبد العزيز بعد الانفصال، حيث أثار الجدل بمقطع مصور جمعهما معاً عبر فيس بوك.

وجه أحمد العوضي لها رسالة غامضة وتوقع البعض أنها مؤشر لعودتهما، تعالوا نتعرف على التفاصيل من خلال السطور التالية والفيديو أعلاه.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد الانفصال

خلال الساعات الماضية عاد الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لتصدر التريند، وذلك بعدما نشر العوضي مقطعا مصوراً جمعه بياسمين من مسلسل اللي ملوش كبير الذي جمعهما في رمضان من عام 2021.

تعليق العوضي على الفيديو أثار الجدل حول عودتهما لبعضهما البعض مجددا، خاصة وأن العوضي كتب تعليقاً قال فيه "طب اسمع يا وحش الكون.. مفيش فلوس ومفيش اعتذار.. آخرك هاتيه" توقع البعض أن هذه الجملة رسالة غير مباشرة لياسمين عبد العزيز، فيما سيتم الصلح بينهما قريباً.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الذي اعتبروه غزلاً صريحاً لياسمين، وطالبوه بمصالحتها وتخطي أزمة الانفصال بكل ما وقع فيها من خلافات والرجوع إلى عش الزوجية مرة أخرى، وأكد البعض أنهم يعتبرون ياسمين والعوضي هما روميو وجوليت العصر الحديث، وأنهما يلهمان محبيهما الحب.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

انفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي كان صدمة كبيرة لكل محبيهما في بداية العام، خاصة أنه قبل ساعات من إعلان خبر الطلاق احتفل العوضي بعيد ميلادها،وتمنى لها حياة سعيدة برفقته.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت قبل ساعات من إعلان خبر الطلاق بينها وبين أحمد العوضي، مجموعة من الصور والفيديوهات التي توضح احتفالها بعيد ميلادها وحيدة في المنزل، بينما كان النجم يحتفل بطرح فيلمه الجديد الإسكندراني في الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت ياسمين عبد العزيز أنها تخلت عن زواجها من العوضي وأن علاقة الاحترام والود باقية بينهما، فيما بادلها أحمد العوضي نفس التصريح وأعلن طلاقهما عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في صدمة كبيرة لمحبيهما الذين شعروا بحزن كبير لهذا الخبر المفاجئ، والذي جاء بعد أيام قليلة من نبوءة ليلى عبد اللطيف بطلاق الثنائي.

خيانة العوضي ونفي ياسمين عبد العزيز

بعد انفصال الثنائي تصدرا التريند لعدة أيام وتردد أن سبب الانفصال هو خيانة العوضي، لكن ياسمين برأت زوجها السابق من هذا الأمر، وأكدت أنها على مدار 5 سنوات لم تواجه أي خيانة، وأن قرار الانفصال أمر ليس بإرادتها، ولم تفسر للجمهور سبب الانفصال المفاجئ على الرغم من احتفاله بعيد ميلادها قبل ساعات من هذا القرار.

ياسمين عبد العزيز قالت إن أحمد العوضي لم يخنها نهائي طوال مدة زواجهما، لافتة إلى أن هذا الانفصال لم يكن بأيديهما وأن علاقة الود والمحبة لن تفارقهما أبداً.

وعكة أحمد العوضي الصحية

الأمر المفاجئ هو وقوع أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز في وعكة صحية، طارئة وما لفت الأنظار هو انتشار أخبار حول ملازمة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى، حتى أكد بنفسه هذه الأنباء وقال "ياسمين عبد العزيز بنت أصول والعشرة بيننا أقوى من أي شيء، وليس معنى أننا افترقنا أن نعلن الحرب على بعض".

وأضاف أحمد العوضي أن ياسمين عبد العزيز كانت أول من زاره للاطمئنان عليه بالمستشفى، وأنها لم تتركه حتى اطمأنت تماماً على صحته، ومن ناحيتها لم تعقب ياسمين على هذا الأمر، وبعد أيام سافرت إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، الأمر الذي لفت الأنظار مرة أخرى بسبب ظهور الحزن على ملامحها، وهو ما ربطه البعض بانفصالها عن أحمد العوضي.

المزيد: